واخيرا اخترت واحترت في غرفة نوم بناتي ,,,,,

المنزل والديكور

مراااااااحب
واخيرا اقتنع زوجي بفصل بناتي في غرفة خاصة لهم وهم بنتين الله يحفظهم اخترت سريرين وكومدينة وتسريحة ودولاب لنفرين واخترت وحدة لها لون فوشي والثانية برتقالي والدولاب الملابس طبعا له ثلاث درف في الوسط للمعاليق والجوانب للتطبيق الدرفة الوسط لونها سكري والدرفتين وحدة فوشي والثانية برتقالي ولون البوية الجدران جهتين سكري غامق وجهتين داخل معها لون البرتقالي الفاتح ع بيج وفي النهاية ايش رايكم في الاوان واللي عندها صورة عن ترتيبها في الغرفة تتفضل بسرعة علشان اقدر اغير :27:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحر الألم
بحر الألم
انا اشوف لو انك تخلي السرير والدولاب والكومدينه لون واحد وتلعبي دورك بالمفارش والاكسسوارات
وانتي براحتك
بحر الألم
بحر الألم
انا اشوف لو انك تخلي السرير والدولاب والكومدينه لون واحد وتلعبي دورك بالمفارش والاكسسوارات
وانتي براحتك
ملاك الذووق
ملاك الذووق
مشكورة اختي
فين الردود الحلوة يا حلوات
اريام20
اريام20
برتقالي وفوشي مافي تناسق في اللونين مره البرتقالي يصلح معاه تفاحي والفوشي يصلح معاه الوردي الفاتح اوالسكري او لحاله لانه لون غامق وفتحي الجدارخليه ابض اوسكري هذا راي وانتي بكيفك الله يخليلك بناتك
غنوج وهيمو
غنوج وهيمو
انا اشوف لو انك تخلي السرير والدولاب والكومدينه لون واحد وتلعبي دورك بالمفارش والاكسسوارات وانتي براحتك
انا اشوف لو انك تخلي السرير والدولاب والكومدينه لون واحد وتلعبي دورك بالمفارش والاكسسوارات وانتي...
نفس الرأأأأأأأأأأأأأأي