عندي عدة اسئله والله يرزق الي تجاوبني بالي تتمناه

الحمل والإنجاب

مساء الخير ياحلوااااااات ----- اناعندي اسئله وقلت مالي الا بنات حواء الي راح يجاوبوني وبأذن الله مايبخلوووووون علي:39::39: ***& انا حامل في الشهر الرابع وبداية شهر 4 اكون بأذن الله دخلت الخامس لو اروح عند الدكتوره الي اراجع عندها واطلب منها تخبرني عن نوع الجنين تتوقعون يكون باااان؟؟؟لاني ماعندي صبر واخاف تصدمني وتقول موبين لأني في مراجعاتي من بداية حملي ماقد سئلتها!!! ***& انا مقرره انا وزوجي اذا جبت بنت بسميها( ديااالا) لأني اموووووووت في الاسم هذا ومايوجد في العائله -- وزوجي يقول خذيتي اسم البنت انا بأخذ اسم الولد وناوي يسميه (عايض) انتم وش رايكم في اسامي عيالي ؟؟؟ وماراح ازعل من ارائكم !!!!:27::27: ***& سؤالي الاخير ادري طولت عليكم بس معليش تحملوني الدكتوره عطتني حبوب (بيو كاد) و(فيروجلوبين ب12) مين جربتها وهل هي تغير في البشره والشعو ولا لا؟؟؟؟هي طبعا حبوب حديد وفيتامين ----- واخييييييييييييييير قضت اسئلتي تعبت وانا اكتب ههههههههه:27::39:-- رجاء ابي اجابات شافيه---- لاتدخلون موضوعي وتكرشوني:icon33::icon33::icon33::icon33:!!!!
8
874

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روضة المها
روضة المها
بالنسبة لنوع الجنين بإذن الله يبين والاسامي حلوة الله يرزقج صلاحهم
اما الحبوب ماعندي فكرة حبيبتي
ويسعدني اني اكون اول وحده ترد عليج
الـدلوعه
الـدلوعه
انا زيك بالرابه وبداية شهر 4 بدخل الخامس ومتحمسه اشوفه
طبعا ادا بتروحي بداية الخامس اكيييييييييييييد يبان الا ادا رجوله مسكره بس العضو اكيد بان
مروى ميمي
مروى ميمي
بالنسبه لنوع الجنين ان شاء الله بكون باين في الخامس
وبالنسبه لاسم ديالا كثييييييييييييييييييييييير حلو اما عايض بصرااحه مو عاجبني وسامحيني اني صريحه
والفيتامينات اللي اعطتك اياها الدكتوره ما عندي علم
والله يتمملك على خير
فـوووشـي
فـوووشـي
حبيبتي اسمـ عاااايض مو حلو بتاتا البته
امـا ديالا حلو
وش رايك لو تجيبين ولد انتي تسمينه لان ذوقك احلى
الا سوال متى ولادتك اي شهر انا مثلك انا بعد اسبوعين ابدخل الخامس واخلص الرابع
بس مدري متى الولادهـ قالت لـي 4 شعبان او اخر رجب
سؤال متى ادخل التاسع لاني ما ببكري ما كملت اسبوعين في التاسع
قعدت احسب الين ماع مخي وقلت اسال
*عطورة*
*عطورة*
اكيييد باذن الله يبان

انا بناتي وحدة عرفتها باخر يوم بالثالث والثانية باول يوم بالرابع وبان انهم بنات

روحي وتوكلي على الله

ونصيحة صريحة اسم عايض قديم ومو حلو بعدين ولدكم اذا كبر يعاتبكم ويروح يغير اسمه ويتبهدل

ريحوه من الان وسموه اسم حلو

زوجي كان اسمه قريب من اسم عايض بس بصيغة ثانية *_^

المهم لما تخرج من الجامعة غير اسمه وداخ السبعة دوخات وعانا كثير الين الناس تعودت على الاسم الجديد

وديالا حلو بس كنه غربي شوي ترى في فرق بين الاسمييين كبيييييييير ههههههههههه

ايش جاب ديالا لعايض

ترى خير الامور الوسط

الله يسهلك يارب ويرزقك بالذرية الصالحة