تبون تسوون حماااااااام مغربي وبالبيت ( مع صورة)

سوق عالم حواء التجاري

http://www.w6w.com/w6w.php?pic=453130

هده المجموعه للبيع يعني لو اى حرمه تبي تسوي حمام مغربي ببيتها وما تدفع الاسعار الخيالية بالصالونات اسبوعيا تشتري من عندى المجموعة وب 80 درهم بس والتوصيل للامارات مجانا والمجموعة يمكن استعمالها ل 6 مرات والطريقة كالتالي:

1-اول شىء تضعى ملعقتين كبيرة من الطين الاسود في وعاء وتصبين عليها ماء حار (نصف كوب )وتسبيها على جنب ...طنشيها شوى

2-اعجني ملعقتين من الصابون المغربي +ملعقتين من الاعشاب

3-يغسل الشعر عادي بالشامبو والبلسم في نفس الوقت يرش على الجسم ماء دافىء (مايل للسخونة علشان تتفتح المسام )ثم يوزع مزيج الصابون والاعشاب على الجسم كاملا ماعدا الوجه وتتركيه مدة 10 دقائق بعدين يزال بالماء

4-تدلكين جسمك الدافىء بالليفة المغربي ستلاحظين اوساخ استمري لحين ما تشلين كل الاوساخ من كامل الجسم تم يستعمل الحجر البيض الموجود في الصورة داخل الليفة ويفرك المناطق السوداء الموجودة فى الجسم

5-تجيبي وعاء الطين تعجني الطين بالماء بعد كدا يدلك الجسم كله بالطين جيدا (لازالة الخلايا الميتة )ويغسل بالماء بعد دلك .

6-تمزج ملعقة من الطين الابيض مع ملعقتين ماء اوماء الورد ويطلى به الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق ثم يشفط بالماء

7-واخيرا استعمال صابون العادى المتعودة عليه

فرصة لا تعوض
51
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلافة2120
سلافة2120
الصورة ماهي طالعة ياليت تحمليها على موقع ثاني غير هذا الموقع لانه محجوب في السعودية فما تطلع الصور:)
أمنيتي
أمنيتي
موفقة سنفورة دبي
انا الحساس
انا الحساس
واااااااااااو شكله حلو ... اختي شلون طريقة التوصيل؟؟؟؟؟
بنت الديره
بنت الديره
وين الصور ؟؟؟؟؟؟

ومع الشحن كم يطلع ؟؟
**بشايـــــــر**
هلا أختي

توصلي لبريطانيا؟؟؟؟؟ واذا ايه قوليلي كم يطلع المجموع مع سعر التوصيل على الخاص لوسمحتي

وشكرا :)