اميره امير

اميره امير @amyrh_amyr

محررة برونزية

طباعة على التيشيرت

متفرقات

طباعة على التيشيرت
اي رسمه او تصميم او عباره خاصه او صوره او شعار
اطبعها لكم بأذن الله
حسب التصميم
ونوعية التيشيرت
40
8K

هذا الموضوع مغلق.

اميره امير
اميره امير
لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله
اميره امير
اميره امير
اميره امير
اميره امير
بسم الله الرحمن الرحيم
دعاء دخول السوق
{لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شي قدير}

اللهم اني اسالك من فضلك العظيم ان تهب لي من لدنك رحمة تقضي لي بها كل حاجاتي وترزقني بها رزقا وااااسعا لاينقطع

مرحبا
اليوم جايبه لكم شغله مو جديده بس حلوه ومميزه للي تحب يكون لها شي خاص فيها
او تحب تهدي هديه خاصه ومميزه
طباعة على الاكواب والصحون والسيراميك والتيشيرتات

اي رسمه او تصميم او عباره خاصه او صوره او شعار
اطبعها لكم بأذن الله

والاسعار بتكون على حسب التصميم اذا كان صغير او كبير
وان كان من وراء ومن قدام
اسعاري تبدا من 40ريال الى 120ريال على حسب التصميم
ونوعية التيشيرت للي يطلبون هاي كواليتي وللكميات اراعيكم ان شاء الله
واللي تحب اسوي لها طقم مكون من تيشيرت وكوب وكاب(قبعه ) حاضر

بالنسبه للاكواب
العادي = 25ريال
السحري = 35ريال
والطباعه ابد ماتنزل ان شاء الله ورووووعه ماشاء الله

الصحون :
الكبير = 40ريال
الصغير =35ريال

السيراميك :

20 *15 =40ريال
الاكبر =60ريال

القبعات
ب25 ريال

والطباعه روعه والله بس احب انبه على شغله ان حبيتي التيشيرت يظل على حاله الغسيل بماء بارد وصابون فيري او صابون العبايات والافضل الغسيل يكون يدوي وان بالغساله مو اكثر من 10 دقايق وبسرعه تطلعونه ولاتقولون لي ان فلانه تقول انا اطبع ولايروح بالغساله لازم يتاثر اذا طول
هذا اللي حبيت انبه عليه
وترى حتى بالمواقع الاجنبيه الطباعه يحطون نفس التحذير
واحنا طلبنا تيشيرتات من امريكا وجربناها بالغسيل
نفس الشي

وبالنسبه للطلب تحددين الطلب والكميه وتحولين لحسابي وابدا على طول الطباعه وارسلها بشركة الشحن اللي تحددها الزبونه
اميره امير
اميره امير
بسم الله الرحمن الرحيم دعاء دخول السوق {لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شي قدير} اللهم اني اسالك من فضلك العظيم ان تهب لي من لدنك رحمة تقضي لي بها كل حاجاتي وترزقني بها رزقا وااااسعا لاينقطع مرحبا اليوم جايبه لكم شغله مو جديده بس حلوه ومميزه للي تحب يكون لها شي خاص فيها او تحب تهدي هديه خاصه ومميزه طباعة على الاكواب والصحون والسيراميك والتيشيرتات اي رسمه او تصميم او عباره خاصه او صوره او شعار اطبعها لكم بأذن الله والاسعار بتكون على حسب التصميم اذا كان صغير او كبير وان كان من وراء ومن قدام اسعاري تبدا من 40ريال الى 120ريال على حسب التصميم ونوعية التيشيرت للي يطلبون هاي كواليتي وللكميات اراعيكم ان شاء الله واللي تحب اسوي لها طقم مكون من تيشيرت وكوب وكاب(قبعه ) حاضر بالنسبه للاكواب العادي = 25ريال السحري = 35ريال والطباعه ابد ماتنزل ان شاء الله ورووووعه ماشاء الله الصحون : الكبير = 40ريال الصغير =35ريال السيراميك : 20 *15 =40ريال الاكبر =60ريال القبعات ب25 ريال والطباعه روعه والله بس احب انبه على شغله ان حبيتي التيشيرت يظل على حاله الغسيل بماء بارد وصابون فيري او صابون العبايات والافضل الغسيل يكون يدوي وان بالغساله مو اكثر من 10 دقايق وبسرعه تطلعونه ولاتقولون لي ان فلانه تقول انا اطبع ولايروح بالغساله لازم يتاثر اذا طول هذا اللي حبيت انبه عليه وترى حتى بالمواقع الاجنبيه الطباعه يحطون نفس التحذير واحنا طلبنا تيشيرتات من امريكا وجربناها بالغسيل نفس الشي وبالنسبه للطلب تحددين الطلب والكميه وتحولين لحسابي وابدا على طول الطباعه وارسلها بشركة الشحن اللي تحددها الزبونه
بسم الله الرحمن الرحيم دعاء دخول السوق {لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي...
اميره امير
اميره امير