hudayones

hudayones @hudayones

عضوة جديدة

فتاة بحاجة ماسة لنصيحة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي الأعزاء أود طرح مشكلتي عليكم وأود النصيحة منكم إذا تكرمتم.
أنا فتاة غير متزوجة عمري الآن 38 سنة متوسطة الجمال والبعض يقول لي أني جميلة لكني الحمد لله على خلق ودين، مشكلتي أنه لم يتقدم لي عرسان كثر كباقي الفتيات كل من تقدم لي كانوا ثلاثة أو أربع عرسان والذين تقدموا لخطبتي ذهبوا ولم يعودوا.
والآن تقدم لي شخص يكبرني ب 27 عاماً عمره 65 سنة هو إنسان رومنسي حساس متعلم أحني كثيراً وأنا كذلك أحببته (مع وجود خوف من فارق العمر الذي بيننا)، لكن أهلي لم يوافقوا بسبب فارق السن وكانت حجتهم أنني لن أعيش طويلاً معه مع هذا الفارق وماذا سنقول للأقارب وللناس ما الذي أجبرنا على الموافقة على هذا الزواج وأنه بعد فترة قصيرة سيطلقني وأعود إليهم وأنا مطلقة (علماً أنه كان متزوج قبلي مرتين ومطلق) وحاولت إقناعهم بشتى الطرق دون فائدة (لدرجة أنني أحسست أن أهلي يكرهونني ولا يحبون الخير لي) فأخبرته عن رفض أهلي له بسبب فرق السن الذي بيننا ولكنه لا زال متمسك بي ويود إقناعهم.
أخبروني هل أنا على صواب إذا تزوجت من هذا الرجل أم أهلي هم الذين على صواب.
أرجوكم أنتظر آرائكم ونصائحكم ولكم مني كل الشكر
6
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام البراء 14
ام البراء 14
شوفي حبيبتي الزوج ليس كل الحياة ثانين اذا اهلك رفضوا اصبري ودعي ربك ان يرزقك خير منه لانه صعبه تاخذينه واهلك رافضينه بعدين بسالك ماعندك ارقام خطابات والله اشوف صدقتي اخواتها متزوجين عن طريقهم يعني تدقين عليها وتقولين مثال انك فاعله خير تبغين تزوجين صدقتك وتعطينها رقم اهلك والمواصفات التي تريدنها موفقه يارب
مسكٌ أبيض
مسكٌ أبيض
أستخيري ربي وإذا أرتحتي فكلمــي أهلـك برغبتك عمرك 38 لازم يكون لك موقف العمر يمشي

وربي يووفقـك لما فيه سعادتك .
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
أهلك يحبونك ويتمنولك الخير ولو يكرهونك على قولتك كان رموك عليه وافتكو منك

صدقيني لو جى يوم تزوجتيه وربي ماكتب لكم تستمرو او هرم الرجال وصرتي بدل الزوجة ممرضة بتقولي ياليت اهلي منعوني

ليه مامنعوني كانو يبون الفكه مني ورموني على اي واحد

اهلك مالومهم بمنعهم فارق العمر كبييييييير كثير مو بس فارق العمر يعني هو أصلا تقريبا شايب

لكن ماأقول ماراح تتوفقي او تنسعدي يمكن يكون لك أحسن زوج وتعيشي اروع ايام حياتك

بس الي مخوفني طلاقة السابق ولا معه زوجة وهو بالعمر هذا

تأكدي زين افضل قبل لاتندمين وأسئلو عنه كثير ولو تقدري توصلي لقارب طليقاته وتعرفي سبب الطلاق من بعيد لبعيد افضل
ام عمر مختار
ام عمر مختار
أهلك يحبونك ويتمنولك الخير ولو يكرهونك على قولتك كان رموك عليه وافتكو منك صدقيني لو جى يوم تزوجتيه وربي ماكتب لكم تستمرو او هرم الرجال وصرتي بدل الزوجة ممرضة بتقولي ياليت اهلي منعوني ليه مامنعوني كانو يبون الفكه مني ورموني على اي واحد اهلك مالومهم بمنعهم فارق العمر كبييييييير كثير مو بس فارق العمر يعني هو أصلا تقريبا شايب لكن ماأقول ماراح تتوفقي او تنسعدي يمكن يكون لك أحسن زوج وتعيشي اروع ايام حياتك بس الي مخوفني طلاقة السابق ولا معه زوجة وهو بالعمر هذا تأكدي زين افضل قبل لاتندمين وأسئلو عنه كثير ولو تقدري توصلي لقارب طليقاته وتعرفي سبب الطلاق من بعيد لبعيد افضل
أهلك يحبونك ويتمنولك الخير ولو يكرهونك على قولتك كان رموك عليه وافتكو منك صدقيني لو جى يوم...
انت لسه فى عزشبابك تاخدى واحد شايب تفتكرى ايش تحصلى عنده حرام عليك نفسك ياريت اغهلى منعونى كنت غبيه
وهو فى مثل سنى وعيشتى مرار وعذاب فقر وديون ولعن وضرب وزواج تانى وهجر هل الزواج كما شرعه الله
الا راحه واستقرار اصبرى ويا تطلعى من بيت اهلك بكرامتك ياتجلسى وتسكتى
hudayones
hudayones
حبيباتي مشكورين على ردودكن وتفاعلكن معي أنا كنت بحاجة لإسمع آراء ونصائح وتجارب من ناس خبراء واعيين وأنا والله تاركة الأمر لرب العالمين واستخرت ربي وفوضت أمري إله بس الأكيد إن مستحيل أعمل أي شي من دون موافقة أهلي ورضاهن التام
وهلأ بعد إذنكن بدي منكن طلب ادعولي الله يخترلي الخير ويرزقني إبن حلال يسعدني وكمل حياتي معه بسعادة وسرور أنا وكل البنات
لكم حبي وشكري