غموض 100

غموض 100 @ghmod_100

عضوة نشيطة

كنت افكر الشى هذى عادي بس بعد كلام زوجي قررت اتكلم عن حالتي

الصحة واللياقة

بداية مشكلتي هي تاخر الدورة شهر وشوي بعدين نزلت علي خفيفة ما كانها دورة خفت رحت سويت تحليل ما فية حمل جلست علي الدورة تسع ايام بس خفيفة مرة مثل ما قلت بعدين تاخرت علي الشهر الي بعدة ونزل معي دم خفيف ويوقف يوم ويرجع بعد كذى وقف بعدين عقبها باسبوع نزلت معي ايضا خفيفة اخف من الشهر الي قبل وقعدت معي عشر ايام اواكثر ولحد اليوم مافية طهر واضح يعني بس وقت ما اروح دورة المياة اشوفها تنزل واتشطف ما ينزل شى المشكلة اني صرت انحرج من زوجي يقول ما صارت دورة طول ها المدة وصار يسمعني كلام يجرح استحي اقولة وصار لي اللحين اكثر من خمس عشر يوم على ها الحال الي عندها حل او مرة عليها هذى الحالة تفيدني والله يجعلة في موازين حسناتها ويسعدها انا اعيش حالة نفسية متعبة مرة :44:
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمه الفيض
نجمه الفيض
روحي عند طبيبه احسلك من كلم مو موثوق
dana_loov
dana_loov
ياويلي وش مصبرك لها الوقت روحي لدكتوره تكشف عليك وتعطيك حبوب توقف الدم

الله يشفيك يارب
ssalli2002
ssalli2002
بنات الله يسعدكم اللي ترد على الاستفسارت تحاول يكون اسلوبها احسن واو وياويلي ومن هذي العبارات عشان لانخوف اللي بتسال لان احنا مو دكاترة مجرد بنعطي اراء مو اكثر التشخيص بيكون عند دكتور وممكن حالتك تختلف عن حالة وحدة يكون عندها نفس الاعراض
انتي اشربي قرفة مع حليب وحطي حلبة اذا الدورة راح تنزل والافضل تروحي عند دكتور يطمنك ويصرفلك علاج
والله يشفيكي ويشفينا
بنت الغزواني
بنت الغزواني
حالتك نفس حالتي بالظبط

وانا متوتره وخايفه بس انا لسا بنت

بس اتوقع انوهرمون الحليب مرتفع لاني قريت عنو اذا هو مرتفع تصير اضطرابات في الدوره

بس انتي روحي سوي تحليل عن هرمون الحليب واشرحي للدكتوره دورتك

ان شاء الله خير
♥زيـون وكلي فنـون♥
سلامتك ماتشوفي شر
الحالات تتشابة حتى الدكتورة ما تقررالا اذا كشفت عليك
ممكن هرمون الحليب زي ما ذكرو وممكن بطانة الرحم ضعيفة وممكن وممكن يعني الحل الجذري المستشفى روحي افضلك انا صار لي كذا مرة حمل خارج الرحم ومرة بطانة الرحم ضعيفة يعني تختلف