كلاسيكا
كلاسيكا
هلا بك افاق حبيبتي

لا ابد كلامك مايزعل ولاحظي انا ذكرت هالنقطه ببدايه موضوعي

وكلامك100%

بس اللي انا اقصده حبيبتي مو كل رجال بعد ظالم فيه رجال يحب الدلع ويخاف ربه بنفس الوقت هالانسان مو شرط يخون بس ممكن واكيد انه راح يتزوج لانه مو لاقي اللي هو يبيه في هالبنت فهمتي علي

وبالنسبه للحب فهو اعمى مافيها كلام ممكن يممموت فيها لو هي رمه .. بس انا اتكلم ع الدلع والرومنسيات بين الزوجين

والله يابنات اني اعرف وحده تقول زوجي مايحبني بس يطلب مني اموار اسويها له وواضح قصدي هنا .. وهي ماسوت له ع طووول راح وخانها ومع مين !!!

مع الشغاله ويم اكشفته قالها هي تعطيني اللي انا ابيها .... انا عارفين انه هالنوعيه من الرجال حيووانات لا والحيوانات بعد ارحم الله يكرمكم ومتفقين عليهم 100% انهم راح يخونون بس لو هي عطت زوجها اللي يبيه مايمديها يسويها مع هالشغاله

وبالنسبه لبعض الاشخاص ترا الرجال انواع مثل مافيه حريم مختلفات فيه بعضهم يبيي الجنس باللي هي

بس بموضوعي اقصد الرجال السوويين شيلي احتمال الخيانه بس احتمال الزواج ممكن

والله يعطيك العافيه ع المشاركه بالراي
كلاسيكا
كلاسيكا
هلابك حكايه عشق

في انتظارك ياقلبي

حبيبتي ( وليدي)

ياعمري الوزاع الديني مطلوب بكل الجنسين

وبعدين لما تقولين اغلب السوالف عن الرجال لانه فعلا هاذي مشكله الحريم وتتوقعين طالعتهم الاستراحات سوالف تجيب العافيه والا حلقات الذكر والا غيره لاياعمري احنا عارفين انا اغلب الاستراحات خراب واكيد ماراح يجيبون خبرهم لانهم لاقين لهم البديل نت ومكالمات وغيره
واعرفي ان الحياه الزوجيه اذا ماكنت فيها رومنسيه هاذي اكبر مشكله البرود في الحياه الزوجيه مصيبه

وبالنسبه لهالمهلات شايفين منهم كثير وزوجها زاد الطين بله لاتحسبين انا الرفلاه بالحريم بس ترا حتى بالرجال فيه تلاقينه رمه بعد مثلها

الرجال مو مثل بعض الكل ونظرته

عوااافي ياعمري ..

اعذورني هذا اخر رد لي .. بتابع نقاشكم والرد يكون بكره ان شاء الله لان المشاركات ماتكفي ..
دلووووعة مغليها
سبح ـان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر .. "
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه
ومداد كلماته .. "
كلي وله 1
كلي وله 1
موضوع رائع تسلمين غلاتي
وليدي مجنني
وليدي مجنني
عجبتني رمة ياكلاسيكا الله يسعدك ياقلبي
وفعلا كلامك بالصمييييم والله يعيننا على مابلانا خخخخخخ
وربي هالزمن يخوف نادرا تلقين رجل صالح