يارب ارضيني انا وزوجي بما كتبته لنا

الحمل والإنجاب

اهلا أخواتي

اليوم عملت السونار وطلعت بنوته

والله موقف كان مرررره صعب علي اليوم الدكتوره قالت بنت واجع اسألها أتأكد اخر شي كبرت الصوره عشان أشوف
العضو واتاكدت انها بنت اصل الدكتوره قالت لي لو يوم تولدي وقالوا لك ولد يعني مو ولدك اللي في بطنك بنت

والله اكتب والدموع مغطيه وجهي
يارب ترضيني انا وزجي بما كتب لنا
يارب ان تقدري ع تربيه بناتي احسن تربيه
يارب ان تكفيناشر كلام الناس اللي مايخوف الله

وآسفه ع الأخطاء والله ما أشوف الحروف من الدموع
48
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميرال5
ميرال5
الله يسهل عليك

اختي الخيره فيما اختاره الله

لابد الرضاء بقضاء الله وقدره

الله يرزقك بالولد الصالح
عبق الياسمين....
ليش حبيبتي كم بنت عندك والله البنات حلوين لا تزعلي يعني اذا اجاكي ولد مشوه او عاق احسنلك ؟؟؟؟
ان شاء الله الحمل اللي جاية ولد تام وسليم وبار لا تزعلي والله عادي بعرف ناس بعد 6 و7 بنات جابو اولاد ورا بعض 3و4 لا تهتمي اهم شي تكون سليمة يارب يحفظلك بناتك ويخليهم لك ويجيبها بالسلامة وتطلع احلى اخواتها
tear&smile
tear&smile
أختي وين المشكلة
بنت ولد كلو نعمة و رزق و فضل من ربك
و إذا على الناس بيتكلمو على أي شيئ حتى لو جبت 10 أولاد
ليش تهتمو بكلام الناس لذي الدرجة
عيشو حياتكم و احمدو ربكم و افرحو بنعمة الخلفة و الضنى
ماتدري وين الخير
يمكن في بنت معافاة بارة طيبة مش في ولد لا قدر الله عاق أو معاق أو مشوه
اعذريني على التعبير بس صدقيني ساعاتها ما ينفعك الناس و كلامهم و ترجعي تقولي ياليتها كانت بنت

توكلي على الله و تفاءلي خيرا و ما تدري الخير وين

و بعدين ربك أعلم و أقدر من كلام الدكتورة
ربي يتمم عليك و يقدم لك اللي فيه الخير
منايل الشرقيه
ادعي الله ان شاءالله تكون سليمه واحمدي ربك غيرك يتمنى الذريه حتى لو عشر بنات  اهم شي الصحه واللي رزقك البنات ان شاءالله يرزقك الأولاد لا تعطين كلام الناس اهميه لأن أولا وأخيرا هذي مشيئة الله وهذا اللي كاتبه لك 
ري ــــــــــوف
أختي وين المشكلة بنت ولد كلو نعمة و رزق و فضل من ربك و إذا على الناس بيتكلمو على أي شيئ حتى لو جبت 10 أولاد ليش تهتمو بكلام الناس لذي الدرجة عيشو حياتكم و احمدو ربكم و افرحو بنعمة الخلفة و الضنى ماتدري وين الخير يمكن في بنت معافاة بارة طيبة مش في ولد لا قدر الله عاق أو معاق أو مشوه اعذريني على التعبير بس صدقيني ساعاتها ما ينفعك الناس و كلامهم و ترجعي تقولي ياليتها كانت بنت توكلي على الله و تفاءلي خيرا و ما تدري الخير وين و بعدين ربك أعلم و أقدر من كلام الدكتورة ربي يتمم عليك و يقدم لك اللي فيه الخير
أختي وين المشكلة بنت ولد كلو نعمة و رزق و فضل من ربك و إذا على الناس بيتكلمو على أي شيئ حتى لو...
هي فطره في ابن ادم
ولاكبرن البنات وبروا فيكم وتزوجن والا انك تقولين ياليت بعد عندي مثلهن اضعاف واضعاف
من بيكره انهن يكونن لها حجاب من النار
وراتس معذبة عمرتك عشان الناس
يعني لاجبتي الولد بيفرحون والله محد حولك
قولي كلن الله يشغله بطاعة الله عني
والله زوجة عمي جابت 10 اولاد وبنتين
وهالحين كبرت وابوهم مات على ذاك الفراش مادروا عنه
وكلن لاهي بعياله وحياته
ويسخر لها الله بناتها وازواج بناتها يدارونها مداراه وربي كنها طفله
اللي يعمرها واللي يخليها عنده واللي مايقول لها غير يمه وبناتها يقعدون عندها وبعدين ياخذونها. حتى ماعندها وقت تفتقد عيالها لكن سبحان الله انقهر ويضيق صدري لاشفت وحده دموعها اربع اربع عشان جابت بنت والله انك جبتي خير واصلح لك الله له حكمه يختار لكلن مايصلح لحياته
ولو انك مطلعه ع الغيب ماخترتي الا البنات روحي صلي واشكري الله لاتعترضين همن تندمين
وقادر الله يرزقك الولد البار الصالح اللي يقر عينك فيه

امي جابت اربع بنات وكلن حكا فيها من مكان وكلن يخز فيها بنظره بكلمه لكن ولافكرت ولاكن احد يقول شي ماكانت تقول الا بتفرحون لي يعني لاجبت الولد
ويرزقها الله بالولد بعد 14 سنه تخيلي والحين تهلها بالاربع ع بناتها تزوجوا مابقى معها الا وحده وعيت عليها تزوجها تقول تبون توحدوني من بناتي

لاتصيرين جحوده آبن ادم مايملا عينه الا الملح

وباذكر لك قصه ثانيه جبت ولد ف السابع ومات.
واخذه ابوه بالاسعاف يدفنه
ويناظره رجال وعينه مكسوره يقول يابختك الله يهنيك قال زوجي الحمدالله
لكن وش تهنيني عشانه مات قاله ياليت يجيني طفل وميت انا مايجيني عيال شرقت بالدنيا
وغربت ادور الضنى والله ماقسم لي

هذرت واجد لكن لعل اللي مثلك تقراه ويجي شي من كلامي في نفسها
وتعرفون انكن بخير ونعمه