قلبي مملكة حبيبي
قلبي مملكة حبيبي
انا تنومت عندهم شهر قبل الولادة واربع ايام بعد الولادة وكان تعاملهم كويس معاي بس ماادري عن البيبي كيف تعاملهم معاه لاني ولدت ف السابع وبنتي كانت ف العناية بس بشكل عام حلو تعاملهم..واذا بتشتكين من احد فيه حقت شؤون المرضى مصرية اسمها عبير ..
توووتة البنوتة
توووتة البنوتة
انا ولدت في المستشفى العسكري بعملية قيصرية وكانت معاملتهم حلوة ومن حسن حظي كنت في غرفة لوحدي.وراجعت عندهم وقت الحمل مرتين تقريبًا والباقي في خاص بس ماارتحت معاهم وقت المراجعة اسألهم اسئلة عن الجنين يقولو تمام ولا مافي معلوم. بس ولادتي ارتحت معاهم.  
وكمان وحدة من اخواتي ولدت هناك وتمدحة. 
ام ليندا _
ام ليندا _
بصراحة انا جربت العسكري الي فالرياض وجداً رهييييييب

وبعدين وش عليك فالعناية اهم شي انتي والبيبي تكونو بخير

الله يسهل عليك ويخارجك بالسلامة انتي والبيبي ولا تحتاجو احد يااااارب
الله يكون معك
مسيطره
مسيطره
اثناء الولاده ممتاز  بس بعدها يكون حظك والقابله اللي بتهتم فيكي ولاتجينهم الا وانتي خالصه عشان مايلعبون فيك بالكشفيات وكرري من الدعاء ( اللهم سخر لي من احوجتني اليه وقت الولاده ) ( لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ) لاتنسيني من دعائك الله يرزقني بالولد الصالح المعافى يارب
اثناء الولاده ممتاز  بس بعدها يكون حظك والقابله اللي بتهتم فيكي ولاتجينهم الا وانتي خالصه عشان...
انا والده فيه عن تجربتي روعه يصبرون عليك تخيلي قبل ولادتي عمليه ويحاولون لين ولدت طبيعي من فضل ربي
عسولة الجنوب2009
عسولة الجنوب2009
اللـّ? الميسر مهما كان المستشف? ☪*

آنـّـّّـّّّـّّـّاََ ولدت فيه بكري وكان عٱدَيـ? حطوني بغرفه خاصه ومعي وحده هبلت فيني اللـّ? يسامحها اظن ماتفهم عربي والحمد لله 
والغرف بعد الولاده مشتركه والحمامات كمان 
والبيبي اعطوني وطلبتهم يخلونه بالحضانه وفعلا