am.moon0015
am.moon0015
بنات جد تقرأ هالكلام وتسكت 
ماشاءالله الله يعطيكم القوة على صبركم 
واضح من المحادثة ان الرجال كلمهم عن هالمكان ومدحه وزوجك استفسر يبغى يروح هل صار شي او لا هذي العلم عندالله استخيري الله هل تواجهي او لا وهل تكون المواجهه الحين او اذا شفتي شي ثاني
مرة قرأت عن المساج وكنت اقرأ في المنتديات سويت مساج لزوجي سويت مساج 
كنت على بالي كاسترخاء للجسم أختكم في الله ماتدري عن الدنيا 
بحثت عن المساج وكان رجل يتكلم عن سر المساج في شرق آسيا وان الرجال يسافرون ويدفعون الألوف عشان يجربوه وانهم بستخدمون الواقي لأن المساج ينتهي بوضعية الفارسه 
انا والله خايفه من كلامي اللي كاتبته بس حبيت انبه للي مو عارفه لأني فعلا كنت طالعه من البيضه وماأدري عن الدنيا
فأختي يعتمد على علاقتك بزوجك هل انتي يهمك تعيشين ورجل يصرف عليك او تكونون واضحين وصريحين مع بعض وانا انصحك اسمعي كلام الحكيمات انا في هالمواضيع تنتهي فيني الحياة واقول يارب لاتحطني في هالموقف ماعندي صبر
حنان بنت الرياض
حنان بنت الرياض
بنات جد تقرأ هالكلام وتسكت  ماشاءالله الله يعطيكم القوة على صبركم  واضح من المحادثة ان الرجال كلمهم عن هالمكان ومدحه وزوجك استفسر يبغى يروح هل صار شي او لا هذي العلم عندالله استخيري الله هل تواجهي او لا وهل تكون المواجهه الحين او اذا شفتي شي ثاني مرة قرأت عن المساج وكنت اقرأ في المنتديات سويت مساج لزوجي سويت مساج  كنت على بالي كاسترخاء للجسم أختكم في الله ماتدري عن الدنيا  بحثت عن المساج وكان رجل يتكلم عن سر المساج في شرق آسيا وان الرجال يسافرون ويدفعون الألوف عشان يجربوه وانهم بستخدمون الواقي لأن المساج ينتهي بوضعية الفارسه  انا والله خايفه من كلامي اللي كاتبته بس حبيت انبه للي مو عارفه لأني فعلا كنت طالعه من البيضه وماأدري عن الدنيا فأختي يعتمد على علاقتك بزوجك هل انتي يهمك تعيشين ورجل يصرف عليك او تكونون واضحين وصريحين مع بعض وانا انصحك اسمعي كلام الحكيمات انا في هالمواضيع تنتهي فيني الحياة واقول يارب لاتحطني في هالموقف ماعندي صبر
بنات جد تقرأ هالكلام وتسكت  ماشاءالله الله يعطيكم القوة على صبركم  واضح من المحادثة ان الرجال...
تكفين فهميني .. وش دخل الواقي ف المساج تكفين وربي بنجن اشرحي لي !!!!
حـلا
حـلا
حتى لو سوا شي.. انتي صوري المحادثه لو فكرتي تواجهين
لانه بيمسحها وبيقول وين دليلك ويقلبها عليك
عشان كذا يا تسكتين يا تواجهينه وتمنعينه يسافر بدونك ..
شمس & قمر
شمس & قمر
ليش تدوري ع النكد المفروض جواله ماتفتحيه نهائيا والله الوحده تجيب الشقاء لنفسها وبعدها تدور الحل ربنا قال في القران (ولا تجسسو)
المعلقات
المعلقات
ياصبر الارض الحين الرجال جاي وماقصر معك من شوق لهدايا لاهتمام ليه تتركين هذا وتدورين الهم ع اية حال لاتخربين بيتك زوجك كان يدور مساج وشكل المكان مختلط وصديقه واحد قليل ادب قاله هالكلام من باب انك اذا شفت وحده ماتقدر تقاوم انسي الموضوع ونصيحه ابعدي عن التجسس عشان ماتخربي بيتك