أنا ندمانه
أنا ندمانه
الله يوفقك فارق العمر هذا شي لا يمكن كسره الشي اللي يحكم هو نضج العقل والتجارب والخبرات اللي بالحياه تكبر الشخص ومحبة الزوجه الاولى والغيره وهذي الامور طالما وضعك كويس خليك مثل ما انتي لا تتقربين ولا تسعين في كسبها ربما هي مالها رغبه بالتقرب منك اما موضوع انك تغيرين ذوقك واسلوبك وشخصيتك وتمحينها عشانه فهذا شي غلط انتي امرأه لك كيانك ووجودك تزوجتيه عشان تشاركينه حياتك وتكملين معه العمر بالحلوه والمره ممكن تهذبين بعض الامور او تتنازلين عن بعض التوافه لكن هذا لا يعني ان تلغين نفسك هو تزوجك مثل ما انتي ، كذلك انتي تزوجتيه مثل ماهو لازم الكل يتقبل الثاني اما القدره على العلاقه الحميمه يختلف من رجال للثاني مانقدر نحكم على شخص مثل باقي الرجال وشي معروف ان عمر الاربعين وفوق يعني رجال ناضج وشاف وجرب اشياء كثير بالحياه ربما يكون بيتوتي يعني شبع أو مل من الخرجات والمشاوير والسفرات والحب والرومانسيه يعني يكون شوي فيه لا مبالاه برضو هذا مايعمم على الجميع يرجع للشخص نفسه
الله يوفقك فارق العمر هذا شي لا يمكن كسره الشي اللي يحكم هو نضج العقل والتجارب والخبرات اللي...
وانا معها اهم شي شخصيتك ماتمحيها عشان رجال
طماطم 25
طماطم 25
عزيزتي الله يعطيك ع قد نيتك لكن

ماتخططين له اللحين راح يتغير بعدين
مع العشره وتجربة الحياه الزوجيه الاهم انك تكوني ع طبيعتك وعفويتك وم تتصنعين ابدا
فارق العمر م يسبب حواجز دائما اهم شي التفاهم
اما شخصيتك ولبسك ليه تغيرينه اذا كان محتشم ويعجبك
لاتخلين الزوج يتحكم بشخصيتك ولبسك دايم
لان كل واحد له ذوقه وخصوصياته
الزوجة الاولى حاوولي تكون العلاقه رسميه والزيارات قليله افضل
اما العلاقه الحميمه تختلف من قدرة رجل لاخر
لكن بسالك هل زوجة الاولى عايشه بنفس المكان اللي تنتقلون له
روايات الحياه
روايات الحياه
اولا الله يعطيك على قد نيتك اهم شي ماتخربين بينه وبين زوجته الاوليه ولا تغارين ولاتبينين شي و اهديها بين فتره والثانيه واذا زرتيها خذي معك حلى او شي سولفي معها باشياء عامه ابدا لاتجيبين طاري زوجك معها او تقولين انا احلى او كذه وخذي لعبه او فستان ولا غرض لاحد من العيال تقربي منها وشوي شوي تكونون خوات باذن الله اما زوجك وذوقه يختي مستحيل وشكله دقه قديمه ويبي يغيرك على كيفه وعموما الكبار كذه لهم نظام مايحبون يغيرونه فأتمنى ان تكون لك شخصياك المستقله انتي فير وزوجته غير يمكن يبيك مثلها ولا يحب التغيير او التجديد انتي حره بنفسك استقلي افضل لك بكره بيكتم نفسك
اميرة الشام اميرة
ماعندي علم الله يفرج همك ويسهل امرك
ماعندي علم الله يفرج همك ويسهل امرك
سويده مدلعه .. الله يجزاك خير يكفيني مرورك 🌷
اميرة الشام اميرة
ادعي واسال الله التوفيق لك ولزوجته
ادعي واسال الله التوفيق لك ولزوجته
إن شاء الله. . اللهم امين .، الله يجزاك خير🌷