@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
كلميه طيب وفهميه انه مايطلع خصوصياتكم لاحد ولا اهله
واذا طلبك بالفراش قوليله اذا عرفت تحفظ الاسرار تعال قول ابي علاقه
وازعلي لا تمشينها بالساهل علشان يحس على دمه
عواطف تركي
عواطف تركي
سوي مثله وعلمي اهلك انه طردك
مافكرتي ان هالحركه قويه انه يرخصك ويطردك بكيفه ؟!
بكرا على اي مشكله يذلك ويقول اطلعي لان عارف مافي احد وراك والله اعلم انه يستخدم هذا الاسلوب معك عشان يخوفك ويخليك تخضعين له
وللاسف بكل برود رايح يستعرض عند اهله انه طردك القوي الفحل الرجال 😂😂😂
ما اكرمهن الا كريم ولا اهانهن الا لئيم
نصيحه ثاني مره اذا عمل معك حركات طرد لا تسكتين
الوحده تتزوج تبي تحس بالامان والاستقرار وتبني حياتها بسعاده مو يخليها تعيش رعب وخوف وتهديد واللي يغبن انك تسكتين وتحسين ان ماحولك سند بهالدنيا وهذا الشي يخليه يتمادى ويستعرض يحسبها رجوله
وانا لو مكانك امه تتكلم عن الموضوع اطيح اللي بقلبي وخاطري واقول انا ماتكلمت لاهلي وسترت عليه لان اهلي اذا عرفو ماراح يسكتون انه يستقوي على حرمه ومابيه يطيح من عيون الرجال بكرا يقولون مستقوي على حرمته مايعرف يتفاهم مع الرجال مثله
وعبري عن صدمتك ان الكلام وصل ودامه وصل الكلام لهم عادي بتوصلينه لاهلك
ياختي لا تصيرين ضعيفه ومكسوره بالعكس صيري قويه وثاني مره لا تسكتين عن الاهانه عشان ماتحسين بالكسر في قلبك ونفسك
فخامة أسمه تكفيني
بالنسبه لسالفة الفراش هذا حقه واجب انك تطيعينه بغض النظر عن الخلاف الي بينكم ماله داعي تجيبين سيرة الفراش
اما بالنسبه لزعلك انه خبر امه هذي المفترض تتناقشين فيها مع زوجك انه مايتكلم فيها ويحفظ اسراركم بعيد عن القيل والقال
المعدد يبي له وحده قويه ماترضی علی روحها حتی موضوع الملابس المفترض بيومك تجهزين عمرك وتلبسين عباتك وتقولين له يالله علی السوق الدنيا برد وابي ملابس لي ولولدي ماينفع تسكتين
سراب الشتاء
سراب الشتاء
طيب واجهيه قولي له ليش تقولهم واذا شفتي مافيه امل منه قولي له ... دامك علمتهم انك طردتني وخليتني مالي وجه اقابلهم فانا بعلم اهلي واخليك تطيح من عينهم وبشوف يخلوني اجلس عندك ولا لاء . حياتنا شي خاص فينا والي ماترضى اعلم فيه اهلي لاتكلم به عند اهلك واخر مره تكلمني باسلوبك ذا ان فكرت مجرد تفكير تطردني ترسل لي ورقه طلاقي لان كرامتي اهم شيي عندي وان كنت سامحتك وعديتها لك هالمره فهالشي بمزاجي
عرفت قدددري
عرفت قدددري
الله يسخره لك ...
ونصيحتي لك قولي له في ووقت مناسب اذا تبي ماحد يعرف شى عن حياتنا انت كمان لاتقول لاحد ولا بسوي زيك...

وانا متااابعه لك من زمان ..واتمنى لك التوففيق من كلللل قلبي..

بس ممكن اسالك. عيالك باقي معك ؟؟؟