أم يقونة
أم يقونة
بالتوفيق ان شاء الله اختي والله اني احي فيج روح التعاون
في مقتضيات الحياة ومثل مايقولون اليد الوحدة ماتصفق لازم الزوجين يساعدون بعض لتسير القافلة هههه

المهم اختي بغيت اسالج
انا ومن يوم كنت صغيرة وودي اتعلم السباحة بس ماصار نصيب اني اتعلمها وكل ما اروح برك السباحة في الصيف اظل بس في طرف البركة وماسكة السلم ههههه وقد ما احاول ما اشوف نفسي اطفو ابدااااااا لدرجة اني قلت ان السباحة مو كل شخص يقدر يتعلمها تتوقعين اقدر اتعلم من البداية؟؟
واذا كملت العشر ساعات وبعدي ماعرفت للسباحة؟؟؟

وبعد بغيت اسال عن بنتي عمرها سنتين وسبعة شهور في رأيك عادي ادربها من هذا العمر ولا لا؟؟؟

ادري عورت راسج بسألتي بس تحمليني والله يوفقك ان شاء الله
gulfpearl
gulfpearl
فكرة حلوة من ناحية تساعد و من ناحية ممارسة للهواية .
بنوتة خطورة
بنوتة خطورة
بالتوفيق ان شاء الله اختي والله اني احي فيج روح التعاون في مقتضيات الحياة ومثل مايقولون اليد الوحدة ماتصفق لازم الزوجين يساعدون بعض لتسير القافلة هههه المهم اختي بغيت اسالج انا ومن يوم كنت صغيرة وودي اتعلم السباحة بس ماصار نصيب اني اتعلمها وكل ما اروح برك السباحة في الصيف اظل بس في طرف البركة وماسكة السلم ههههه وقد ما احاول ما اشوف نفسي اطفو ابدااااااا لدرجة اني قلت ان السباحة مو كل شخص يقدر يتعلمها تتوقعين اقدر اتعلم من البداية؟؟ واذا كملت العشر ساعات وبعدي ماعرفت للسباحة؟؟؟ وبعد بغيت اسال عن بنتي عمرها سنتين وسبعة شهور في رأيك عادي ادربها من هذا العمر ولا لا؟؟؟ ادري عورت راسج بسألتي بس تحمليني والله يوفقك ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله اختي والله اني احي فيج روح التعاون في مقتضيات الحياة ومثل مايقولون اليد...
هلا باختى ام يقونة

اذا كنتى من البحرين فلا تترددين ولا لحظة فى تعلم السباحة مادام عندج الرغبة ..تعالى عندى و سجلى معانة فى الدورة الاولى لانها راح تبدا بعد اسبوع ...و شرط فى 10 دروس راح تتعلمين .. و تفاجين اهلك لما تروحون لمزرعة تتسبحون ..و انتى عاد فوشرى عليهم بحركاتج اللى بعلمج اياها.
اما عن بنتك فهى مازالت صغيرة على السباحة ..و احسن عمر لطفل ان يتعلم فية عدل فى سن 6 سنوات ..لانة بتكون عضلاتة قوية لضرب الماى

و اتمنى انى اشوفج عما قريب