$صدى الأمس$
$صدى الأمس$
اختي
بصراحه انا سمعت عن استشوار
اسمه براون بقوة 1800 ولونه اسود
يخلي الشعر مثل استشوار الكوافير
بس للامانه انا ماجربته بس سمعت البنات يمدحونه

(عاد لاتنسيني من دعائك)
ابي ارنب
ابي ارنب
اختي بصراحه انا سمعت عن استشوار اسمه براون بقوة 1800 ولونه اسود يخلي الشعر مثل استشوار الكوافير بس للامانه انا ماجربته بس سمعت البنات يمدحونه (عاد لاتنسيني من دعائك)
اختي بصراحه انا سمعت عن استشوار اسمه براون بقوة 1800 ولونه اسود يخلي الشعر مثل استشوار...
تقدرين تستخدمين فير السيرامييييك يطلع الشعر كانه باروكه
اول شي استشوري شعرج خرابيط بس عشان يجف
وساتعملي بعدين السيراميك الفير مع مشط
طريقة استعماله

1)رشي بخاخ حمايه على الشعر عشان مايتاثر يباع عند اماكن التجميل
2) حطي زيت غير دهني خاص للساتشوار لا يلصق الشعر مع بعضه عشان يعطييج لمعه
3) استشوري الشعر على الماشي بس ينشف
4) عدلي فير السيراميك على الدرجه الي تبينها وخليه يسخن
5) ييبي مشط وخصلي شعرج
اخذي اول شي جرربي على الشعر الي بالخلف
6) حطي السيراميك على خصلة شعرج وسحبييه ومشطي بالمشط عشان يظبط وياااج ويصير حلو
7)استمري الى ان تنفرد الخصله ولي ما تخلصين الشعر كله نفس الطريقه

ادعيلي حبيبتي الي في بالي يتحقق(ادعيلي باسمي مريم بنت حواء)
ياساحرني
ياساحرني
تقدرين تستخدمين فير السيرامييييك يطلع الشعر كانه باروكه اول شي استشوري شعرج خرابيط بس عشان يجف وساتعملي بعدين السيراميك الفير مع مشط طريقة استعماله 1)رشي بخاخ حمايه على الشعر عشان مايتاثر يباع عند اماكن التجميل 2) حطي زيت غير دهني خاص للساتشوار لا يلصق الشعر مع بعضه عشان يعطييج لمعه 3) استشوري الشعر على الماشي بس ينشف 4) عدلي فير السيراميك على الدرجه الي تبينها وخليه يسخن 5) ييبي مشط وخصلي شعرج اخذي اول شي جرربي على الشعر الي بالخلف 6) حطي السيراميك على خصلة شعرج وسحبييه ومشطي بالمشط عشان يظبط وياااج ويصير حلو 7)استمري الى ان تنفرد الخصله ولي ما تخلصين الشعر كله نفس الطريقه ادعيلي حبيبتي الي في بالي يتحقق(ادعيلي باسمي مريم بنت حواء)
تقدرين تستخدمين فير السيرامييييك يطلع الشعر كانه باروكه اول شي استشوري شعرج خرابيط بس عشان...
اختي الغالية احسن نوع سشوار هو السشوار الي على شكل مسدس
رووعة بأستخدامه افضل طريقة انك تقسمين الشعر ثلاث جهات وتسشوريه خصلة خصلة
لما تشوفي انها اصبح مالس بأستخدام الفرشاة طبعا
وان شاء الله تستانسين بالشكل الي راح تحصيلينه
lora18
lora18
تقدرين تستخدمين فير السيرامييييك يطلع الشعر كانه باروكه اول شي استشوري شعرج خرابيط بس عشان يجف وساتعملي بعدين السيراميك الفير مع مشط طريقة استعماله 1)رشي بخاخ حمايه على الشعر عشان مايتاثر يباع عند اماكن التجميل 2) حطي زيت غير دهني خاص للساتشوار لا يلصق الشعر مع بعضه عشان يعطييج لمعه 3) استشوري الشعر على الماشي بس ينشف 4) عدلي فير السيراميك على الدرجه الي تبينها وخليه يسخن 5) ييبي مشط وخصلي شعرج اخذي اول شي جرربي على الشعر الي بالخلف 6) حطي السيراميك على خصلة شعرج وسحبييه ومشطي بالمشط عشان يظبط وياااج ويصير حلو 7)استمري الى ان تنفرد الخصله ولي ما تخلصين الشعر كله نفس الطريقه ادعيلي حبيبتي الي في بالي يتحقق(ادعيلي باسمي مريم بنت حواء)
تقدرين تستخدمين فير السيرامييييك يطلع الشعر كانه باروكه اول شي استشوري شعرج خرابيط بس عشان...
بالفعل فير السيراميك روووووووووووعه
واستخدامه سهل