حزني الشديد في نفاسي الثالث وتجدد جرحي أتمنى وقفتكم معااي

الحمل والإنجاب

كيف جرحي يطيب كيف أنسى وطيفهم مايفارق خيالي كيف أنسى التراب ألي ضم أجسادهم الصغيرة وأنالازلت عايشة..بداخلي جرح كبيركيف أداوية؟أبي أنسى أبي اسكرعيني وأفتحهاا والقى نفسي بدنيا ثانية وأنا موأنا والي صارمعي حلم ودي أنام وأصحى ويكون حلم كابوس ..بس لاهوواقع كل يوم أنام وأصحى وأفتح عيني ودنيتي هي دنيتي والي صارمعي واقع موحلم فقدت عيالي واحد ورى الثاني ..
يابنااات أنا هنا عشان أفضفض لكم عن معناتي أبي أنسى أبي أسلى أبي يوقف نزف الجرح الي داخلي كل يوم يألمني
الحمدالله على كل حال بس جرحي ماجاي يطيب أحسه لازال ينزف بداخلي
كيف أنسى ؟؟
النارماتحرق ألا رجل واطيهااا يابنات يلي مريتووو بتجربة مثلي وحملتو بأطفال مشوهه وولدتوهم وماهنت عينكم بشوفتهم علموني كيف داويتوجروحكم!! جرحكم كيف طاب؟؟
أنافقدت 3 في أقل من سنتين من سنه و11شهروأناأتالم وجرحي يتجدد3 جروح وكل جرح ألمه أقوى من الثاني
هل راح يجيني طفل يداوي جروحي ولا راح يجيني طفل يزيد جروحي؟؟هذاسؤال أسئله كل وحده مرت بنفس تجربتي وأنجبت أطفال مشوهه وربي فرجها عليها وعطاها مين يداوي جرحها
أولادي مرضهم تقزم بلأطراف وتشوه بلكلى وعدة تشوهات ثانية مين جاها عيال فيهم نفس المرض ؟؟؟
أنا ماأدري وش سبب ألي حصل معاي بس غالبآ شيء وراثي وأناسلمت وأمنت بهاالشيء سؤالي لكم مين عندها مرض وراثي وجابت طفل بنفس مرض عيالي وبعدها جاها طفل سليم

عذرآعلى تكرار موضوعي بس ترا موضوعي مواحد أنا أتكلم عن 3 لجئت لكم لما مات ولدي الأول وماقصرتوومعاي الله يجزاكم خير ولجئت لكم تواسوني بولدي الثاني وهم ماخيبتو ظني فيكم وأناالأن جايه لكم بعدشهر من فقداني لبنتي الثالثة وأتمنى من تملك جواب شافي يشفي جروحي ويعطيني أمل ممكن يتجدد في حياتي أرجو أنها ماتبخل علي بوقفتها

الله يجزاكم الف خيرر وماتلقون ألاكل خير..
182
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم هياوي الحلوه
الله يعوضج خير

قبل لا تحملين لازم تروحين انتي وزوجج حق مطوع يقرأ عليج يمكن صايبتكم عين او فيج تابعه
قمةالأحساس
قمةالأحساس
لاحول ولاقوة ألا بالله
أنا اللحين حامل بطفل مشوه والأطباء قالو راح يتوفى بعد الولاده مباشره وكنت أبي أسقط لكن أستخرت ربي وفضت أمرى له
واللحين أنا داخله التاسع وانتظر يوم الولاده وأنا عاااااارفة أنه راح يموت لكن صابره ومحتسبة والله يجعله شفيع لى
بس يأختى انتى المفروض قبل لاتقررى الحمل تحاولى تراجعى وتابعى مع دكتوره شااااطره تعالج اللى فيكى وحتى لو قالو سليمة أقرئ على نفسك وحصنى نفسك وأن شاء الله ربي يعوضك
أنا عندى بنت سليمة وهى بكرى وهذا حملى الثانى
سااااااااالي**
الله يعوضج خير قبل لا تحملين لازم تروحين انتي وزوجج حق مطوع يقرأ عليج يمكن صايبتكم عين او فيج تابعه
الله يعوضج خير قبل لا تحملين لازم تروحين انتي وزوجج حق مطوع يقرأ عليج يمكن صايبتكم عين او فيج...
الله يهون عليك ويصبرك ويعوضك ويجعلهم شفعاء لكم يوم القيامه
جودالمدينه
جودالمدينه
الله يعوضك باطفال سليمين معافين يارب ياكريم
عذووووووب
عذووووووب
لاحول ولاقوة الا بالله الله يعوضك خييير ويجعلهم شفعاء يوم القيامه