أم طموحه

أم طموحه @am_tmohh

عضوة فعالة

اللولب العادي وتأخر الدوره

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي انا ركبت اللولب العادي النحاسي في نهايه شهر اوقست اللي فات ..ونزفت بعدها اسبوع
وخلاص وبعدين جتني الدوره بعد شهر ونص تقريبا ..وعقبها جتني طبيعي
والحين مفروض تجيني بس تاخرت ..ومره خايفه من الحمل ..ماني مستعده ابد وماابي
انا قبل فتره رحت شيكت عليه قالت لي الدكتوره انه تمام

فياليت تفيدوني ..وكم احتماليه انه يصير حمل مع اللولب
وهل تاخر الدوره هذا طبيعي مع العلم انه صار لي تقريبا 3 شهور وشوي من ركبته..بليز استنى ردودكم
11
113K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم طموحه
أم طموحه
up
بقاياعطرهم
بقاياعطرهم
عادي حبيبتي انا نفس حالتك وتاخرت علي شهر تقريبا وبعدها نزلت
لاتخافي اذا كان وضعه زين وماتحرك من مكانه باذن الله مايصير حمل
واذا تبي تتاكدي سوي تحليل حمل وشوفي حتى تطمئني اكثر
ولوكنتي ترضعي ترا طبيعي لان الرضااعه تسوي لخبطه بالهرمونات وممكن تتاخر بسببها الدوره
اتمنى اكون افدتك اختي
أم طموحه
أم طموحه
عادي حبيبتي انا نفس حالتك وتاخرت علي شهر تقريبا وبعدها نزلت لاتخافي اذا كان وضعه زين وماتحرك من مكانه باذن الله مايصير حمل واذا تبي تتاكدي سوي تحليل حمل وشوفي حتى تطمئني اكثر ولوكنتي ترضعي ترا طبيعي لان الرضااعه تسوي لخبطه بالهرمونات وممكن تتاخر بسببها الدوره اتمنى اكون افدتك اختي
عادي حبيبتي انا نفس حالتك وتاخرت علي شهر تقريبا وبعدها نزلت لاتخافي اذا كان وضعه زين وماتحرك من...
مشكوره اختي بقايا عطرهم عالرد ..انا سويت تحليل منزلي وطلع سلبي الحمدلله ..
بس انا ماارضع وقفت من اكثر من شهر ..بس لسا فيني حليب :confused-:confused-:confused-
وبالنسبه لوضعه قبل فتره وسوست فيه ورحت الدكتوره وقالت لا كويس وبمكانه
مره شايله هم
أم طموحه
أم طموحه
مشكوره اختي بقايا عطرهم عالرد ..انا سويت تحليل منزلي وطلع سلبي الحمدلله .. بس انا ماارضع وقفت من اكثر من شهر ..بس لسا فيني حليب :confused-:confused-:confused- وبالنسبه لوضعه قبل فتره وسوست فيه ورحت الدكتوره وقالت لا كويس وبمكانه مره شايله هم
مشكوره اختي بقايا عطرهم عالرد ..انا سويت تحليل منزلي وطلع سلبي الحمدلله .. بس انا ماارضع وقفت من...
up
أم طموحه
أم طموحه
up
up
ماتوقعتوا ماتساعدوني ..وتقولون خبراتكم مع اللولب ...اللي اعرفه بنات حواء مايقصرون ..ٌلت بدخل وبالاقي ردوود
بس للاسف يالله لقيت الموضوع اساسا ..بنات والله اني في هم مايعلمه الا الله