vip saroonah

vip saroonah @vip_saroonah

عضوة جديدة

الموضوع مهم وخطيييير

الأسرة والمجتمع

:angry:انا امراة متزوجة من 3 سنييين وبعرض مشكلتي بس الرجاء بدون تجريح لاني تبت الى االله توووبة نصوووحه الي بليز ابي احد يشووور علي انا زووجي مسلمني الكمبيوتر والنت بكل ثقة استخدمته لفترة كثيرة تمااااام الى ان اشتركت بموقعععع بمعرووووف كثييير اغلبكم تعرفونه ولا يمكن مشاركين فيه وفي مرررة من المرات احد من المشتركين ارسلي مقطع فيديو جنسي فتحتو ولما شفت الي شفت ما طاوعني قلبي اعصي ربي واخون ثقة زوجي فيني ومسحتو بعد فترة من غييير شعووور ما لقيت نفي الا وانا ادخل على ها لموقع واتفرج على دي الاشيا اليييييييييييييين ما يوم تبت لربي وغلبني الشيطان مررة ورجعت لها علما اني لسا بسن المراهقة الين ما يوم اجا زوجي يمدح فيني واني ما خنت ثقتو وانو هوا واثق فيني ثقة عمياااا حسيييت ان ضميررري يأنبني وفكرت بالموت وكيف انو يجي فجأةواقرا قصصص عن الي يموتو وهم يتفرجو دي الاشياء اعوذ بالله الله احسن خاتمنا والحيييييييين ليا سنة ونص ما عادد اتفرج دي الا شياء وضميري الييييييييين الحين مانبني تبت لله توووووووووووووووووووووووووووووووووووبة نصوووحة من قلبي وانا الحين المشكلة اني ضميري مو راضي يهدا وانا جالسة افكر هل اصارح زوجي بأني كنت اتفرج دي الاشياء واني تببببت قبل لا يكتشف باي طريقة لاني من جد جد جد تببتتت ياااااااااااااارب اغفر لي وسامحني بليييز انتو وش رايكم اكلمه واقوله ولا استر على نفسي
بس اخاف يكتشف بيوم من الايام لان زوجي عندو خبرة بالنت مرررة جزاااكم الله خييير استحلفكم باللله بدووون تجريح وابي الرد والله لادعيلكم بالمسجد واحنا الحين بالعشرة لاواخر من رمضان اعاده الله علينا بالصحة والعافية
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

xx soso xx
xx soso xx
الحمد لله

اذا صدقتي مع الله الله راح يسترك ومايفضحك

اتق الله واكثري من الاستغفار
فسحة قصيرة
فسحة قصيرة
لاتقولي لزوجك ولا شي وطالما انك تبتي خلاص صدقيني ربي بيستر عليك
agym
agym
ما انصحك الله سترعليك
انتي ادعي بالستر في الدنيا والاخره والله يهديك ويثبتك على هداك يارب
حفيده سليمان
حفيده سليمان
لا لاتصارحينـــــــــــــه .. يكفي انك تبتي بينك وبين الله .. والافضل تسترين على نفسك
ميراج222
ميراج222
حبيبتي انتي ليش مكبرة الموضوع
انا كنت بشوف ومرات كثييييييير يجيني اميلات من صحباتي فيه الاشياء دي ربي يهدينا ودايم اصارح زوجي واقول له انا شفت الاشياء دي صحيح يهاوشني وعادي الله يهدينا نحنا بشر وكلنا خطائون وخير الخطائين التوابون
حبيبتي ادا زوجك متفهم صارحيه وادا متعصب بلاها ربي امرنا بالستر استري نفسك وربي يعفو على ما سلف
ولا تنسي تدعيلي ربي يهديني من النظر في المحرمات
تراه ما جاب لنا هذا النت غير الهم
الله يهديك ويهديني ويهدي كل وحدة تفتح المواقع الاباحية
ربي يعفو عنا في هذا الشهر الفضيل