هل شعورك يصدق ؟؟

الحمل والإنجاب

كيف احوالكم ؟ عساكم على القوة ؟:42:
سمعت يقولون ان شعور الام يصدق بنوع جنينها ، يعني تعرف شنو اللي في بطنها ولد أو بنت لمجرد الاحساس ، وحبيت منكن تجاوبوني ..
وايضا تقولين لنا شنو طريقتك في كل مره عشان تعرفين اللي في بطنك ؟ يعني شنو الطريقة الاكيدة اللي تستخدمينها اذا حملتي لمعرفة جنس جنينك بغض النظر عن السونار ؟
انا عن نفسي شعوري ما يصدق :o، لما كنت حامل بولدي حسيت انه بنت ولما كنت حامل ببنتي فكرتها ولد والحين بصراحه ماأبغي اتأمل بجنس معين وبعدين اخيب ، وكان حملي بالاثنين متشابه جددداااا في كل شي لذلك لم يصدق شعوري ... ماذا عنكن عطونا علومكم ؟؟؟:27:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورة الخبر
نورة الخبر
انا في بنتي بكري وعادي ماحسيت بشي بس ولدي حسيت انو ولد من اول شهر ماادري ليش حتى ماسويت سونار الابسادس لتئكيد سبحان الله وحملي هذا من قبل لااحمل احس بنت والحين مرة احسه بنت ومرة ولد بس اكثر شي احسه ولد والله اعلم
مويه بااارد
مويه بااارد
والله مدري انا مااحس بشي بس اعرف وحده تقول احس بنوعه من اول ماادري اني حامل
حوريه على الارض
انا كنت اتوقعه توام من كثر ما احلم فيهم وطلع واحد يارب لك الحمد والله يتممه لي يااارب
عروسة ولا أحلى
مشكورات اخواتي على مروركن العطر ،
صحيح في حريم اعرفهم يعرفون شنو اللي فيهم من اول الشهور ، وانا مثلك اختي حورية كنت حاسه انه توأم وكله احلم بتوأم بنات كنت دارسه معاهم ، بس في التصوير طلع كيس واحد الحمدلله رب العالمين .
رذاذالأمل
رذاذالأمل
مدري احساسي ملخبط

بس احلامي دائما تصدق في نوع الجنين بس الغريب هالمرة السونار يقولون بنت وتفاسيراحلامي اغلبها ولد والله اعلم