حلىىىى قهوة لايفووووتكم

الحلويات الشرقية والغربية

مرحبا... الصراحه الحلى حلو ومقاااديره مضبوووووووطه يعني راح يضبط معاااكي من أول مرة ان شالله .. المقاادير: 10 حبات توست + 1ك فستق + 1ك جوز الهند + بيالة سكر + +3 م P.B + شويه فانيلا + أصبع زبده 113 جرام الطريقه: يخلط التوست والفستق وجوز الهند مع بعض طبعا الفستق مطحون و ال P.B ....... بعدين يخلط السكر والزبده والفانيلا بالخلاط ثم يخلط مع الخلطه السابقه ويوضع في صينيه مدهونه ثم يدخل الفرن على نار هاااادئه بعد ماتخلص يوضع عليها الصوص ............ طريقة عمل الصوص: 2 مارس + نصف زبده + 1م نسكافيه + 1م شوكولاته + قشطه يخلط بالخلاط.... ثم يوضع على الطبقه الأولى ثم تدخل الثلاجه ... جربوها ان شالله راح تعجبكم أي سؤال انا تحت أمركم تحيااااااااااااتي
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عائشة الكيلاني
أهي أهي أهي كلمه ولوووووووووووووو جبر خاااطر:(
* أم البنات  *
* أم البنات *
تسلم يدينك يا عائشة

بس سؤال التوست برضه مطحون
عائشة الكيلاني
أم البنات .... هلا وغلا الله يسلمك بالنسبه للتوست ايوه يكون مطحون وأي سؤال انا حااضرة لخدمه الطيبين ومشكووووووووره على مرورك :24: :26:
*حبيبة زوجها*
*حبيبة زوجها*
مشكوووره
الله يعطيك العافية
يسلمووو
عائشة الكيلاني
يؤؤؤ توني ادري انه لازم موضوع وااحد باليوم وانا استفتحت بثلاث موااضيع سوى :eek: الله يستر شكل مو موااضيعي اللي راح تنحذف شكلي انا كلي راح انحذف:06: السموووووووووووحه اعذروني جديده خلاص ماعودها :44: تحيااااااااااااااتي:24: