Aum DoOoDe
Aum DoOoDe
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1623773 حياك الله ياليت تشوفين هالرابط وتساعديني فيه
وثانيا صالتي كبيره وخاطري بشغله تكون حركه فيها يعني اصبغ جدارين لون وجدارين لون بس بدون درجات غامقه لاني اعرف زوجي بيرفض فياليت تساعديني او اذا لا بد غامق فجدار واحد
¤؛°بنت الشيخ°؛¤
الله يجزاك الجنة..
موضوع في وقته..بس مو لي لوحدة عزيزة علي وناوية تجدد بيتها، هو مو قديم عمره يمكن 7 سنوات بس تجديد ديكورات...

أصبري علي يومين وأنط عليك بأسألتها لأنها كل ما كلمتني سألتني وانا ماعندي معلومات...أرسلك ربي تنقذيني من الإحراجات..

والله يجزاك خير
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
يووو ذكرتيني أهلي رمموا بيتهم مرة وحدة وإضطروا يستأجرون شقة مفروشة حتى خلص بيتهم

قال لهم المقاول راح يخلص في شهر وقعدو 7 شهور

حتى أخوي اللي ماسك الشغل كره البناء وحلف يشتري فيلا جاهزة ولا يجرب البناء
غـــدو مــحد قـــدو
هلا حبيبتي مشكورة على موضوعك والله يعينك عالاسئلة انا نفس الشيء ابي اغير بلاط الدور الارضي كامل وقالوا لي ركبي فوق الثاني. ليش ما تمدحينه؟ عشان البيبان بس؟ لانهم قالوا التقشيع يكلف كثير هل هذا صحيح؟؟؟؟ ونفس الشيء بالنسبة للحمامات يعني لازم تقشيع؟
هلا حبيبتي مشكورة على موضوعك والله يعينك عالاسئلة انا نفس الشيء ابي اغير بلاط الدور الارضي كامل...
إذا قالك المبلط عادي .. توكلي على الله وبلطي فوق الأول بس سمعت أن بعض البلاط ما ينفع يتركب فوقه لأنه ضعيف وما يتحمل .. عموما عطي الخباز خبزه ولو أكل عليك نصفه.خخخخخ جاوبت باللي أقدر عليه والعذر والسموحه
غـــدو مــحد قـــدو
هلا اختي الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع.. انا ابي اغير في شقتي الحمامات الله يكرمك والبويه في البيت كله والجبسيات بس ماني عارفه من وين ابد وايش اختار؟؟ وبصراحه ماعرف وش المحلات الزينه في الرياض ولا العمال الممتازين اللي تقدري تعتمدي عليهم ويكون شغلهم زين... وابي اعرف انواع السيراميك الزينه للحمامات والالوان الدارجه وبالنسبه للمغاسل وكل طقم الحمام؟؟ ياليت تفيديني في هدا الموضوع؟؟ وياليت الارقام تكون على الخاص.. ومشكوره واسفه على الازعاج
هلا اختي الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع.. انا ابي اغير في شقتي الحمامات الله يكرمك...
إبدي باختيار مقاول ممتاز وثقه وشغله نظيف شوفي اللي حولك اللي عامر أو مرمم ويمدحونه في الشغل والمواعيد قاوليه أرتب وأريح لبالك أنا كذا سويت

بالنسبه لأفكار الجبس والحمامات مافيه مثل النت تصفحي فيه لين يعجبك شي أطبعيه وعطيه المقاول وانتبهي لتمديدات الكهرب تبين تضيفين إضاءة حطيها في الحسبان ونفس الشي للحمامات ولا تروحين لنجم أبا حسين وذا الأشياء الغالية تراهم نصابين روحي لمخرج 9 فيه محلات حلوه وأرخص بكثييير ولو تبين شوري أنا أحب البسيط وأكره الزحمه بلطت حمامي بأبيض والمواد الصحية بعد بيضا وحطيت فيه إكسسوريز بالوردي الغامق ولعبت بالفوط طلع كيوووووووووووت
والمغسله طايحين في الخشب هذا حاطته في حمامي وهو حلو ومرتب وإذا تبين للضيوفوعندك مساحه فيه ذالفخمات اللي حجر أو قزاز أو جبس.. بس أفضل الخشب

بالنسبه لسيراميك الحمام فيه نوع خاص فيه ولما تنزلين للمحلات بتنجلي لك الرؤيا وبتكونين مرجع في الترميم
صح تذكرت البانيو فيه كلاكيت<<أظاهر كذا أسمه وفيبر الأول أحسن من الثاني لا توهقون مثلي أخذت الثاني:06:

هذا موقع مره حلو ومفيد أسمه شبكة المهندس للديكور والأعمال المنزلية هو مجموعة مهندسين يردون على استفسارات الناس
http://www.almuhands.org/forum/index.php?