بصبغ شعري بالكويت

ساعدوني

مرحبا بنات ابغي اصبغ شعري في صالون وابية يكون سعرة معقول وشغلة حلو

وين تنصحوني ارجوكم

ساعدوني
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مســـك
مســـك
أتمنى من الأخوات في الكويت مساعدتك ..

والله يرعاكِ ...
شكليطه
شكليطه
اختي عود مبخر ....يزاج الله خير انج ساعدتي الاخت موكي

بس نصيحه لج وللاخوات كلهم.........صبغات مس ون (وع) no way

صراحه مدحولي الناس هالصالون وما شفت منه فايدة

جربت حمامات الزيت عندهم وكله على الطل.....قلت يمكن صدفه ...
جربت الصبغه طلعت فلم رعــــــــــب ...شعري احترق ..انعدم مره وحده...ظليت 3 ايام اروح لهم بس عشان اغير الفلم من رعب الى درامي :(:(.......والله دفعت لهم الفلوس بس عن الحلال والحرام.....والا لو رادة علي جان ما شافوا فلس حمر.....

صراحه انا ما جربت صالونات ثانيه بالصبغه(مصدومه ما انلام)....بس على الاقل حبيت احذركم...او اقول لكم تجربتي وانتوا لكم الاختيار
وهايب
وهايب
يا هلاااااااااا ..
ما شاء الله الأخت عود مبخر ما قصرت ..
ومثل ما قالت صالون مس ون في قرطبة حلو وراقي وشغلهم تمام .. من قص وصبغ وحمام زيت .. إلخ ..
وفيه صالون كاريتا في السالمية رااااااااائع جداً بس أسعارهم غالية شوي .. واللي يقصون ويصبغون هم ( نينا + نبيلة ) ..
وفيه صالون شارمل حلو للصبغ واللي تصبغ حلو نيللي .. طبعاً أنا ما جربت صبغهم ولكن وحدة من رفيجاتي جربته وكان حيل حلو ..
وفيه صالون باينبل في الشعب روعة وراقي .. أنا جربت القص والصبغ عندهم .. واللي تقص وتصبغ ( دورين + سيما ) وأنصح بـ دورين .. وأسعارهم معقولة ..
صالون جالاكسي في حولي عند هدى صبغها حلو وأسعارها معقولة ..
موكي
موكي
يجزاكم الله خير وهذ عشمي فيكم ما خيبتو ضني يا بنات الكويت

تسلمون حبوبات
ام صالح وزياد
ام صالح وزياد
لايفوتك مشغل شيك للجمال تابع لفندق شيك فلامنغو---------مره رهيب يوم رحت لكويت صبغت هايلات عندهم والمشغل ثلاث ادوار روعععععععععه شغلهم وزحمه والعرايس يطلعونهم من عندهم ملكات جمال مو عرايس وصبغة ب51دينارلايفوتك مصريه اللي اصبغتلي شششششششششششيك وبس--اقول يازين الكويت وبس --