girl^^23
girl^^23
ياعمري انتي الله يشفيك ويشفيني يارب يهالشهر الفضيل
ياعمري انتي الله يشفيك ويشفيني يارب يهالشهر الفضيل
اللهم امين الله يشفينا ويشفي كل مرضى المسلمين يارب مشكوره حبيبتي :26:
girl^^23
girl^^23
S&D S&D :
كيف حالكم استفدت واحببت ان افيدكم .. رابط عن فوائد الحجامه + القسط الهندي << علاج لجميع الامراض باذن الله علاج العين والسحر والمس و الحسد و للغدد والهرمونات والروماتيد والسرطانات و الذئبه الحمراء والضغط والسكر وتاخر الحمل و العقم ..........الخ لكن عموما المريض يعمل الحجامه كل اسبوعين مره ,, 3 مرات وراء بعض ثم يخليها مره كل شهر ,,, وهذا كلام قراته كثير في اغلب منتديات الحجامه وحتى اللي حجمتني قالت لي هذا الكلام .. واتمنى لكم الشفاء ..
كيف حالكم استفدت واحببت ان افيدكم .. رابط عن فوائد الحجامه + القسط الهندي << علاج لجميع...
جزاك الله خيرا واسئل الله ان يعتقك من نيرانه في هالعشر الاواخر من رمضان امين
girl^^23
girl^^23
ام عمار وعامر وعالمة حواء الله يسعدكم جزاكم الله خير والله يشفيني يارب
girl^^23
girl^^23
أسأل الله الذي رفع السموات ان يرفع عنك هذا البلاء أختاه لا شرط ان يتكلم واحسن خليه ساكت..بس يمكن هذا اثر تعبه من الرقية والعلاج اختي استمري على برنامج علاج لمدة اسبوع وبعدها روحي احجمي واستمري شهريا على الحجامة الي اطلع سمومهم وعقدهم وبلاويهم قريت قصة واحد شارب سحر نصحة المعالج بقراءة البقرة 3 مرات والنفث في ماء في نفس اليوم..وشرب القارورة كلها لكنه يقول طلع من بطني بلاوي اولوان واشكال شفاك الله لا تيئسي استمري ان كيد الشيطان كان ضعيفا..من اجل نفسك وشبابك وحياتكوابتسامتك حاربيه .. اقرأي الكرسي مية مرة وايدك على بطنك حاربيه بالاذكار التهليل والحوقلة ..واحجمي وشوفي كيف الحجامة تنقل حالتك من مرحلة الى مرحلة شفاك الله
أسأل الله الذي رفع السموات ان يرفع عنك هذا البلاء أختاه لا شرط ان يتكلم واحسن خليه ساكت..بس...
اللهم امين اللهم امين الله يستجيب يارب ويكتب لي الشفاااااااااء العاجل قادر ياكريم يامن امره بين الكاف والنون يامن اذا راد شيء يقول له كن فيكون اشفيني انا واخواتي بنات حواء شفاء لايغادر سقما وحسبنا انت وانت المستعان اللهم اني افوض امري اليك انك بصير بالعباد