لي يومين ما نمـــت من الي شفته >> تكفون ساعدوني

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته ..!!

هذي اول مشاركه لي في المنتـــدى .. و حبيت اطرح فيها مشكلتي
الي سببت لي ارق و تعب كثيييييير .. فحسيت انه مافي احد اقدر اشتكي له غيركم طبعا بعد الله ..!!

بـــداية المشكله ..
في ليلة الجمعه صحيت الساعه 3 و عليها تقريبا في الفجر و ما لقيت زوجي فيه .. استغربت لانه عادة يرجع بدري !!
قمت و اتصلت عليه مره و مرتين و ثلاث و مــارد علي ..
ارسلت له مسج رد علي ضروري لاني خايفه عليك ..
و ما رد بعد .. جلست قلقانه و ادور في الغرفه و ادعي و ابكي
يمكن جلست نص ساعه و انا على ذا الحــاله و اتصلت على اخوي
و شكيت له الحال حتى استحيت مره لاني صحيته في اخر الليل و خرعته و انا ابكي .. قالي خلاص ازهلي الموضوع علي اذا الفجر ما جاء اتصل على اخوانه يدورن عليه >> لانه اخوي بمدينه غير المدينه الي حنا فيها .

المهم بعد ما قفلت الخط من عند اخوي اراد ربي اني انــأظر من الشباك ..
و انصدمت لمن شفت سيارته موقفه عند باب البيت ..
و نزلت على طول من غير لا اتردد اشوفه وينه فيه ؟؟
نزلت الصاله تحت ما لقيته فيه .. فتحت باب البيت ما لقيته في الحوش ..
بعدها ما خليت غرفه في البيت ما دروته فيها .. و رجعت طلعت في الحوش و هناااااااااااااااااااااااااااا كانت صدمة عمري ..
سسمعت صوت في البدروم .. في غرفة الشغاله .. اصوات غريبه ..
مشيت بسرعه من غير تردد و جيت افتح الباب .. بس الباب مقفل
و مع صوت فتحة الباب اختفت الاصوات .. و رحت فتحت االشبااااك الي يطل عا الحوش و من سوء حظي انه انفتح .. لاني شفت موتي في ها اللحظه ... شفته في ووضع ...........ما اقدر اقول
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
ما عرفت اش اسوي لحظتها ليتني مت ليت ربي اخذني و لا شفت الي شفته الي شفته يشيب راسي ..
رحت الغرفه ابكي .. و بعد شويه جاء و بكل قوة عين يعتذر ..
طردته و قفلت علي الباب ولين اليوم ما فتحته .. ما انام و لا اكل .. بس ابكي .. كلمت اخوي قال بيجي بكره يــاخذني ..
انصدمت صدمة حياتي ليش يسوي كذا و الله و الله و الله ماني مقصره عليه في شئ كل الي يبيه اسويه ؟؟ اش يبي فيها با الحرام
كان يقولي من ورى الباب امس .. و الله هي الي تجيني كل ما ارجع للبيت القاها عند باب غرفتها بقميص و قصير و احيان تجلس عريانه
و تفتح الباب انا مالي ذنب الف مره اقلك حطي غرفتها في البيت بعيد عن الباب .. صرخت عليه قلت انت بس تحط اللوم و العتب علي و مــا كأنك سويت شئ .. قال ايوه انتي بعد مقصره في حقي ارجع القاك نايمه طيب يا نااااااااااااس اش اسوي و عندي دوام ايام الاسبوع و معدله نظامي انام الساعه 9 في الليل و هو سهاري ..
مو مهم النووووم و ما النوم المهم انا اش اسوي ؟؟
ابكي بس طول الليل ماني مصدقه انه سوى فيه كل ذا و المنظر الي شفته كل ما ابي اغمض عيوني اشوفه قدامي ..
طلبت الطلاق منه كذا مره بس هو يقول اتعوذي من ابليس و الله ما اعاودها ابوس رجلك سامحيني .. يعيدها علي كل شوي لين قلب راسي
بس انا ابي الطلاق ؟؟
ما اتخيل اني اجلس مع انسان يخوني و في بيتي و مع الخدااااااامه الله يحرقها
انا احبه و اموت بس ما اتخيل اني ارجع له ..

قولي لي اش اسوي ؟؟ بكره برجع الرياض عند اهلي وش اقلهم ؟؟
شوروا علي يا اهل الخير اطلب الطلاق و الا اصبر عشان بنتي لا ينهدم مستقبلها ..
محتاااااااااااااااااره فيدوني .....................
و ادعو على الشغااااااله .. و نصيحه لا تجيبون شغاااالات الي بتجيب شغاله بينهدم بيتها زي ما انهدم بيتي ..
حسبي الله عليها
690
104K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايا حلم وردي
والله مدري وش اقولك

حسبي الله على كل من مايخاف ربه

الله يفرجها علييييييييييييييييييك وينورلك ويسخرلك الي اقوى منك ويكتب لك الي فيه الخير
Amfahed4
Amfahed4
حسبي الله ونعم الوكيل
حره ابيه
حره ابيه
حسبي الله عليهم قلال الدين
بنـ أبوظبي ت
بنـ أبوظبي ت
حسبي الله عليهن ببنات الحرام
يا كرهي لهن

الله يعينج ياااااااارب
الغاده المترفه