كلي وله 1
كلي وله 1
(اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني، وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبو بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)
كلي وله 1
كلي وله 1
(اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني، وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبو بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)
::
سيمو111
سيمو111
يتــــــــــــــــــــــــــبع وهدا فستان اضبفيه مع الموضوع فستان روووعة من ماركة اورانج للفساتين مخصر من فوق وكرانيش من تحت مقاسه مديم ابي فبه 200 يابلالالاش تم البيع فستان وتيور بنفس الوقت مناسب جدا للعيد او حفلة او حتى مناسبة مكون من تلات قطع بنطلون وشال والفستان من فوق وهدا الي فوق المانيكان الشال وهدا بدي التستير وهدا بدي التستير للفستان الي من تحت مربعات بشكل حلو الاكس لارج وفرج الله همكم وجعل ماتقومون به بموازين حسناتكم
يتــــــــــــــــــــــــــبع وهدا فستان اضبفيه مع الموضوع فستان روووعة من ماركة اورانج...
موفقة
كلي وله 1
كلي وله 1

وياك حبيبتي
كلي وله 1
كلي وله 1