دمشقية2011
دمشقية2011
يا سلام السكارف السكري اللي معمول على النول المستطيل يجنننننننننننننننننن, أنا لا أعرف شغل النول أبدا ولم اسمع به الا من هذا المنتدى, ياريت لو عندك وقت تعملي ورشة مفصلة لطريقة شغل هذا السكارف حتى اشتري النول وأبدا معك, جزاك الله خيرا وبارك فيك
فينوس الجميلة
ماشاء الله ياغفران شغلك منتهى الجمال والاتقان

تسلم ايديك يااارب
um-aziz
um-aziz
روووووعه لاقوة الابالله
الله يحميك ويجعلهم ملبوس الهنا عليكم يارب
oum latif
oum latif
+روعة ماشاء الله كل شئ روعة انا طماعة بدي اتلم كل شئ من الاول الى الاخر يالله اعملي لنا ورشة الله يطول بعمرك ويعطيك الصحة وجزاك الله عنا كل جزاء
غفران ..
غفران ..
+روعة ماشاء الله كل شئ روعة انا طماعة بدي اتلم كل شئ من الاول الى الاخر يالله اعملي لنا ورشة الله يطول بعمرك ويعطيك الصحة وجزاك الله عنا كل جزاء
+روعة ماشاء الله كل شئ روعة انا طماعة بدي اتلم كل شئ من الاول الى الاخر يالله اعملي لنا ورشة الله...

تسلمي من ذوقك ,

ربي يسلمك من كل مكروه ,

البوب كورن تآخذ وقت شويه , كم ساعه مو فاكره لاني اشتغلتها من فتره , كانت هذي تجربتي الثانيه للشغل فيها ,
بس لو تمبي الاسهل و الاسرع , قبعه السلال , اقل من ساعه و انتي خالصه , و ما تستهلك خيط كثيير , فتصير خفيفه مره ,

يلا اشتغليهم و ورينا شغلك فيهم ,,

شكرا لك ,,

ربي يسلمك , الشغل بالنول جدا سهل , و انا كمان مبتدئه مثلك و زياده يمكن ,
بس لازم احرك ايدي بالشغل فيهم , لو مستعده تشتغلي السكارف معي انا حاظره اعمل الورشة ,

تسلمي من ذوقك ,

ربي يعافيك , ايوه اليوتيوب مهما تعبتي فيه , كله شروحات اساسيه , و الكاتلوجات تحتاج اتقان للغه الانجليزيه انا بمشي فيها شوي ,

الورشات حاظره لها لو في من بيشتغل معي ,

تسلمي من ذوقك , ان شاء الله يوصل قريب و نشوف شغلك عليه ,
ماشاء الله عليك ماتحتاجي من يعلمك ,, = )

تسلمي ,

من ذوقك , الورشه سهله جداً , زي ماذكرت للبنات لو في حد بيشتغله معي مستعده اعمل الورشه ,

ربي يسلمك , سعدت بتواجدك .

شكرا لك ,,

تسلمي من ذوقك , الورش مستعده لها بس محتاجه نشاط البنات معي ,