شوفوا وش سويت فيني القهوة

اطباق عالم حواء

بنات القهوة سوت عمايل فيني جننتني تعبت منها مرة تضبط معي ومرة لا مرة ودك تشربينة كلة ومرة حدث ولا حرج يع :09:مااعرف اظبطة واثبات علية ابغكم تعطوني طريقتة بضبط للشخصين فقط انا وزوجي :arb:وطريقة ثانية لخمس اشخاص او اكثر لاني بعض الحين زوجي ياخذ معة قهوة للخوية في الشغل او يسوي عزيمة والقهوة اهم شي ساعدوني انا مرات احس اني فاشلة بطبخ ومرات احس اني شاطرة و :arb:متحمل اخطائي في القهوة وسكت يشربه حلوة ولا شينة والله يوفقك اللي تساعدني و يدخلة الجنة
28
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رجوان
ام رجوان
انا كنت مثلك بس الحين الحمدلله انااسويها اخذ فنجان القهوه واعبيه بن واحطه في الكنكه على النار مع ملعقة هيل واخليه يغلي ١٠دقائق وبعدين احط في ترمس القهوه ٢ملاعق كبار هيل مطحون واحط البن الموجود في الكنكه واكمل الباقي مويه واتمنى تكوني فهمتي
حبيبي حمودا وبس
انا كنت مثلك بس الحين الحمدلله انااسويها اخذ فنجان القهوه واعبيه بن واحطه في الكنكه على النار مع ملعقة هيل واخليه يغلي ١٠دقائق وبعدين احط في ترمس القهوه ٢ملاعق كبار هيل مطحون واحط البن الموجود في الكنكه واكمل الباقي مويه واتمنى تكوني فهمتي
انا كنت مثلك بس الحين الحمدلله انااسويها اخذ فنجان القهوه واعبيه بن واحطه في الكنكه على النار مع...
العفو مافهمت يعني اخر شي تحطين الموية
حبيبي حمودا وبس
وربي حرام عليكم 131 مشاهدة ورد وحد
بحبه يا بابا
بحبه يا بابا
استعملي القهوة الجاهزة وريحي مخك

اانا اشتريها ب 50 ريال

الظرف معاه 4 كاسات على النار وبس هيه بداخلها كل شي قرنفل وكل شي ومعاها قراطيس هيل كما ن

انا اشتريها من جدة من امحل اسمه القريه امكن
شـم,خ الـروح
شـم,خ الـروح
حتي أنا كانت تربط معي بس الحين ماعدا اسويها زي اول
يأختي باحبه يا بابا ماعليك امر صوري لنا القهوه الجاهزة واكتبي اسمها الله وجزاك خير