طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
روحي دكتوره عشان تطمني مع ان غشاء البكاره مو سهل احتمال كبير يكون الجرح سطحي مو عميق يمكن في جدار المهبل
و راح السبت
و راح السبت
مو الكل ينزل منهم دم ...1
لما يكون عندك ثقه بحالك وضامنه نفسك مو مسوية شي غلط م راح يشك بيك ابدا بس ادا انتي بتفضلي متوترة كدا بتعيشي حالة قلق وبتضيعي احلى ايام بعمرك قلق وبتشككيه فيك كمان ..2
ومن توكل على الله فهو حسبه ..3
الله يوفقك بحياتك ويسسسخر لك زوجك ويسسسخرك له
حـلا
حـلا
دم البكاره وردي
والمنطقه هذيك تنجرح دايم لانها حساسه موشرط تكون بكارتك لانها بعييييييييييييده والمها قوووووووي ماهو بهالسهوله
بعدين في بنات يطلع لهم دم وردي اكثر من مرتين

انا طلع لي يمكن ثلاث مرات اذا مو اكثر
واعرف وحده مطاطي حقها ماطلع دم ابد
بس تقدرين تكشفين تتطمنين بس لاتصير دفشه معاك بالكشف

وطمنينا
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
اختي انتي من شو خايفه !!؟؟؟ لا زنيتي ولا لعبتي بنفسك انتي ما سويتي شي غلط !!

واذا فرضا فرضا شك فيك او قالك شي حطي صبعك فعينه وقوليله انا اشرف من الشرف وخبريه باللي صار وقوليله مستعده اروح معاك لعشر دكاتره مو بس دكتوره وحده واصري على كذا

اختي الغشاء مو بهالسهوله ينفض وبعدين البكر تكون المنطقة عندها غير عن المفتوحه تنعرف على طول واي رجال يعرف هالشي انه مو بالسهوله يتم الادخال

واذا امك والا وحده من خواتك الكبار عاقل ومتفهمه خبريها اللي صار وخليها تروح معاك عشان تطمن عليك ويرتاح صدرك او حتى مجرد معرفتها بالموضوع تكون سند لك لو لا قدر الله صار شي تكون عارفه اللي صار وتوقف فصفك ! مع اني افضل دام الموضوع مضايقك هالكثر انك تروحي تكشفي وترتاحي
miss.master
miss.master
يا بنتي غشاء االبكارة مو بذي االسهوله يروح
لو من ككل دقه رراح االغشاء ككان ككل بنات ححواء مفتوحات
عندك أنا مثلا" يا كثر ما ططحت في ططفولتي 
مره طحت ع شي ححاد لين االمنطقة عورتني
ومره صدمت بدراجتي في االجدار ووأنا رراكبه ججات لي ضضربه قوية على االمنطقة وماعد قدرت أمشي من االوجع
وياكثر االمرات االلي ججات لي ضضربات بس تزوجت ووأنا ناسيه ككل شي
ورغم ذذا ككله قعد ززوجي يحاول اسبوعين لين انفتح االغشاء ووحصل االنزيف
وعاد إإذا انفتح االغشاء لازم االوحده تحس بالالم كم يوم
هيا اسكتي بس وولا تقولي لخطيبك 
مافيك إإلا االعافيه