حسن الظن بالله ادخلو وافيدوني بقصص ناجحه

الملتقى العام

السلام عليكم
ربي اغفرلي ولوالديّ والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

بنات انا عارفه معنى حسن الظن بالله بحثت من فتره طويله بقوقل وطبقته فعلا متعه وراحه نفسيه الحمدلله مااحلى ذكرالله وروعته المهم ابي قصص ناجحه ووحده مجربه بنفسها لاتقولي غلط مجربه ادري غلط تجربه الحمدلله انا فاهمه وواعيه ولاافكر اني اجرب برحمة الله بس ابي ااعرف قصص ناجحه ابي وحده جربت الحزن والقهر والمرض وشافت الفايده منها لان ذكر الله راحه ومتعه وحلاوه بس خففوا حززززززززني بهمي يارب رحمتك بهمي ومااحزنني لاتقولي كلام معروف لاني بحثت وقريت ابي كلام وفايده مومعروفه وولاتجي ببالي عن فضل حسن الظن بالله وفايدة ذكرالله من استغفار وتسبيح وصلاه عالنبي وكيف استجاب دعائك ؟ الله صل على محمد واله وصحبه اجمعين قولي قصه حصلت لك اوقريب منك وكيف تخلص من همه وحزنه وضعف حيلته واستجاب الله دعائه

ربي ياااااااارحم الراحمين فرج هم كل مهموم اللهم فرج فرج فرج هم كل مهموووم وارحم ضعف كل حزين وازل هم وحزن كل مهموم واشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموت المسلمين وانصراهل السنه في سوريا وبورما ودماج واليمن والهند وانغولا والعراق وفلسطين ومصر والبوسنه والهرسك والشيشان وافغانستان والصومال وفي كل مكان اللهم امين
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليليان بنت عليان
ليليان بنت عليان
لااله الا الله
مدام ريري
مدام ريري
انا بعد ابي اعرف
لا اله الا الله
ليليان بنت عليان
ليليان بنت عليان
اقلها ارفعوا الموضوع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
دائما مبدعه
دائما مبدعه
لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
اتران
اتران
اقلها ارفعوا الموضوع سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اقلها ارفعوا الموضوع سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فرج الله همك ما تحتاجى تجارب من الناس لان الله سبحانه وتعالى ادا احسنت الضن به جل وعلا نصرك واعطاك كل ما تتمنين فلا تياسين وخليك دايما واثقة بالله عز وجل انو راح يحقق لك كل ما تترجين
الله يجعل ايامك كلها سعادة وتجى تفرحينا والمسلمين اجمعين