انت دنيتي سوسو
انت دنيتي سوسو
^^^^^^^^^^ نفس الي كنت بقوله... لو العيب منك ماظنيت صبر خلي العاطفة والكلام الفارغ الي مايوكل عيش...استخيري واحزمي امرك... 27 باقي صغيرة فيه بنات ماتزوجوا بعمرك... وسبب طلاقك لا تخفيه... قولي ابي عيال وبس لا تزيدي ولا تحطي (لاجل ماحد يقول طلقها لانها ماتجيب عيال ويحطونها فيك المجتمع الذكوري العاهه) ...واذا سألوك عن اي معلومات ثانية وتفاصيل استري الرجال ولا تسمحين لاحد يسحب منك حكي... (مو شغلهم يكون فيه ضعف والاا مافيه) مابينفعك الكلام العاطفي... ندري ان الله سبحانه على كل شيء قدير.. لكن ايضا ربي امر بالعمل بالاسباب والسعي.. والطلاق احد الاسباب ومن حقك... المهم ياريت تفكرين بكفالة يتيم يقربك من الرسول صلى الله عليه وسلم في الجنة... بيدخل البركة على البيت ومن يدري يمكن تحملين بعدها... الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
^^^^^^^^^^ نفس الي كنت بقوله... لو العيب منك ماظنيت صبر خلي العاطفة والكلام الفارغ الي مايوكل...
رفع
بنت سوريه
بنت سوريه
لو انت مافيكي كان هو نزوج من زمان والعلك لعند اهلك
طلاقك هو الحل والله يبعتلك ابن الحلال الي يرحك ويسعدك وتعبيلوا البيت ولاد
المقدامية
المقدامية
لو انت مافيكي كان هو نزوج من زمان والعلك لعند اهلك طلاقك هو الحل والله يبعتلك ابن الحلال الي يرحك ويسعدك وتعبيلوا البيت ولاد
لو انت مافيكي كان هو نزوج من زمان والعلك لعند اهلك طلاقك هو الحل والله يبعتلك ابن الحلال الي...
بصراحه قرارك في محله . خصوصا انك صغيره واهلك موافقينك الرأي
انا مثلك تزوجت من شخص ماينجب . وتعبت تعب نفسي اكثر من جسدي من المستشفيات والحمدلله جبت بنتي, لكن لاتظنين اني باكتفي بطفل واحد , للحين وانا اراجع وعمليات ابغى على الاقل ثلاثه ,,, لدرجة تمنيت اني انفصلت من اول سنة قبل لااجيب بنتي . وعلاقتي بزوجي متوتره بسبب هالموضوع , كلما فشلت عمليه اكرهه واتهاوش معه غصب عني
العلاج تعب منشطات تهد الحيل والنفسيه وياليت العمليات مضمونه بس تدمر نفسيا وجسميا
اذا انتي جربتي العلاج ومافاد استخيري وانفصلي وربي يرزقك لو معدد وتجيبي اطفال ينسوك الحرمان والعذاب. وش يضمنك بعد لاتترملي او تتطلقي من زوجك وانتي بالاربعين من عمرك قد فاتك الانجاب ولااحد يرغب فيك. العيال اهم من الزوج مهما كان
انت دنيتي سوسو
انت دنيتي سوسو
بصراحه قرارك في محله . خصوصا انك صغيره واهلك موافقينك الرأي انا مثلك تزوجت من شخص ماينجب . وتعبت تعب نفسي اكثر من جسدي من المستشفيات والحمدلله جبت بنتي, لكن لاتظنين اني باكتفي بطفل واحد , للحين وانا اراجع وعمليات ابغى على الاقل ثلاثه ,,, لدرجة تمنيت اني انفصلت من اول سنة قبل لااجيب بنتي . وعلاقتي بزوجي متوتره بسبب هالموضوع , كلما فشلت عمليه اكرهه واتهاوش معه غصب عني العلاج تعب منشطات تهد الحيل والنفسيه وياليت العمليات مضمونه بس تدمر نفسيا وجسميا اذا انتي جربتي العلاج ومافاد استخيري وانفصلي وربي يرزقك لو معدد وتجيبي اطفال ينسوك الحرمان والعذاب. وش يضمنك بعد لاتترملي او تتطلقي من زوجك وانتي بالاربعين من عمرك قد فاتك الانجاب ولااحد يرغب فيك. العيال اهم من الزوج مهما كان
بصراحه قرارك في محله . خصوصا انك صغيره واهلك موافقينك الرأي انا مثلك تزوجت من شخص ماينجب . وتعبت...
رفع
أنا ندمانه
أنا ندمانه
^^^^^^^^^^ نفس الي كنت بقوله... لو العيب منك ماظنيت صبر خلي العاطفة والكلام الفارغ الي مايوكل عيش...استخيري واحزمي امرك... 27 باقي صغيرة فيه بنات ماتزوجوا بعمرك... وسبب طلاقك لا تخفيه... قولي ابي عيال وبس لا تزيدي ولا تحطي (لاجل ماحد يقول طلقها لانها ماتجيب عيال ويحطونها فيك المجتمع الذكوري العاهه) ...واذا سألوك عن اي معلومات ثانية وتفاصيل استري الرجال ولا تسمحين لاحد يسحب منك حكي... (مو شغلهم يكون فيه ضعف والاا مافيه) مابينفعك الكلام العاطفي... ندري ان الله سبحانه على كل شيء قدير.. لكن ايضا ربي امر بالعمل بالاسباب والسعي.. والطلاق احد الاسباب ومن حقك... المهم ياريت تفكرين بكفالة يتيم يقربك من الرسول صلى الله عليه وسلم في الجنة... بيدخل البركة على البيت ومن يدري يمكن تحملين بعدها... الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
^^^^^^^^^^ نفس الي كنت بقوله... لو العيب منك ماظنيت صبر خلي العاطفة والكلام الفارغ الي مايوكل...