sahraouia
sahraouia
داخلة بس اقول لك ليش خايفة من الزوجات الاوليات و لا يدخلو خخخخخخخخخخخخ

ما دام ربي كاتب لك الزواج من رجل متزوج ما احد يقدر يمنعك منه

اهم شئ انك ما تكوني ماخذته على خيانته لزوجته الاولى
و ما تكوني سبب في طلاق زوجته الاوليه ام اولاده
ما تكوني سبب في تفرقته من اولاده
ساعديه لكي يعدل بينكم و ما تاخذيه كله
ان تحترمي زوجته الاولية لانها امراة مثلك مثلها ما ينقصها شئ عنك

هذه نصائحي لكي اتقي الله في زوجته الاولى
الأميره 55
الأميره 55
انا مو زوجه ثانيه لكن نصيحتي لك اذا انتي غيرتك مو قويه راح تعيشي حياتك معاه اهم سي يعطل بينكم وما يظلم احد انا اذا تحسي نفسك غيور أنصحك لاتقدمي على الزواح من معدد لأنك بتتعبي ثانيا لازم تعرفي ايش سبب زواجه على زوجته لان بعضهم يتزوج فترة غضب كتأديب لها وإذا طاح الي برأسه تحسف ورجع لها وطلق الثانيه
عيون الحب24
عيون الحب24
الله يعينك اخص شيء الزوجة الثانية...انا قدملكت على واحد متزوج وكان ملتزم وكذا بس للاسف اكتشفت ايام الملكة انه اناني وبخيل جدا وعينه زايغة ويخاف من زوجته وبتكلم عنها بالسوء ...المهم انفصلت عنه بعدها بفترة اتزوجت الحمدلله وماشالله تبارك الله صح مطلق وعنده بنت بس اروع انسان واحن انسان شفته ربي عوضني فيه الحمدلله وعندي بيبي ماشالله وبنته تموت فيني وعايشه مع امها وامها مرة تحترمني قسم بالله لمن ازوراهله هي بنت عمه هي الي تقوم فيني مرة تخجلني.......ماابغى اطول بالكلام والله يكون بعونك 
دمعه رجا
دمعه رجا
اذا كنتي تحبي نفسك لا تزوجي معدد لو تبقي العمر كله بدون زواج حتى لو كنتي بالثلاثين أو حتى بالأربعين فرصتك بمطلق أو أرمل كبيرة الحياة مع معدد موت بطيئ وتعب نفسي

لو كنتي تتكلمي عن زمن الرسول والصحابة والتابعين بشجعك تتزوجي معدد حتى لو الرابعة لأنهم كانوا رجال عادلين أما الآن يا أختي أشباه رجال

بمجتمعي التعدد موجود وكثير بس الاغلب ظلم لزوجة الثانية ولو ودها تطلقت بس المانع ما عندها مصدر دخل وبيت أهلها ما يستقبلوها والمستمرات ميتات من الغيرة أما بسبب الزوج الظالم أو مكايد ضراير كل وحدة تتفنن بقهر الثانية

حياة فيها تعب نفسي لك والأغلب بعضهم يتزوجوا الثانية جديد على التعدد حتى يأدب الأولى واذا رجعت الأولى طلق الثانية
hanouf1988
hanouf1988
من واقع تجربه وكوني زوجه ثانيه بنصحك لوجهه الله اول شيء الاستخاره حتى بعد الملكه الى يوم الزوج استخيري وادعي ان الله يكتب لك اللي فيه الخيره
ثاني شي اذا انتي غيوره ﻻتقبلين بمعدد ترا مايفكر في غيرتك ويقولك انتي زوجه ثانيه المفروض ماتغارين وهذا صحيح لكن احنا حالنا حال الاولى انثيات لنا مشاعر نحب ونغار
ثالث شيء زوجته لاتتدخلين فيها ابدا وحاولي ماتفكرين فيها عشان ترتاحين
رابع شيء الاولاد حطي فبالك ان عيالك وعيالها اخوان ومالهم الا بعضهم اذا كبروا وقدام الناس ﻻتمنعين اختلاطهم في بعض وعامليهم مثل بعض مهما حصل بينك وبين شريكتك
واخيرا اذا حصل وصار بينك وبينها زيارات وتعارف خليك محترمه ورسميه وحتى لو غلطت عليك اسكتي واتركيها تكبرين بعين زوجك
واهم شيء دلعي نفسك عالآخررررر نفسك اولى من اي شخص
ربي يسخر لنا ازواجنا ويبعد عنا الحسد