ملطفه جو

ملطفه جو @mltfh_go

عضوة نشيطة

حبوب سيبرالكس<<< مُعدل

نزهة المتفائلين

يمنع ذكر منتديات الرقية والمواقع الأخرى والتطرق لشؤونهم
تم الحذف.. الإشراف

انا كنت ×××××××نصحني الشيخ بحبوب اسمها سيبرالكس للاكتئاب انا افكر أخذها لكن متردده ف نفس الوقت يقول الشيخ الحبوب هاذي كويسه مامنه اي ضرر قال لي خذيها مده 3 شهور تبدأي اول اسبوع بالتدريج واقطعها بالتدريج بنات انا محتاره نفسي اخذها محتاجه لها لكن اخاف منها خصوصا اني اخذها من دون استشاره طبيب .... اللي عندها تجارب مع الحبوب تقولي الله يرفع قدرها
13
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
انا جربتها في البدايه تعبتني وبعدين ارتحت عليها وقفتها بالتدريج بس أنصحك روحي لطبيب نفسي وعلميه وش تحسين وخليه يكتب لك العلاج المناسب وترا كثير ناس عندهم اعراض اكتئاب وخوف يحسبونها مس وحسد ويخفون مع الادويه النفسيه انتبهي لها لنقطه والله يشفيك
ملطفه جو
ملطفه جو
المشكلة روحتي للطبيب النفسي صعبه
ملاذمكه
ملاذمكه
خخذيها واطمني مآ منها أي ظرر اذا مانفعت ماتظر وممتازه للاكتئاب والقلق ونباتات الخوف وعادي أي حد ياخذها لكن خذي سبريلاكس 10 أخف نوع وأبدى بنص حبه لمدة 5 أيام عند للنوم بعدين خذي حبه كامله لمدة 3 شهور ومن اول اسبوع راح تحسين ب راحه وتحسن واذا بتتركينها انتبهي تتركينها فجئه اتركيها بتدريج  اارجعي نص حبه لمدة اسبوع بعدين يوم بعد يوم 
عواطف تركي
عواطف تركي
ياختي الشيخ مو دكتور ولا اخصائي نفسي عشان يصرف لك دواء الاكتئاب وينصحك فيه !!
كل من هب ودب صار يصرف علاج وكيماويات للناس ماكنهم ارواح ومشورته ونصيحته امانه برقبته

اول شي روحي افحصي نقص فيتامين د بجسمك لان نقصه يسبب الاكتئاب وتقلب المزاج وضيقة الصدر
والمستشفى راح يصرفون لك فيتامين بجرعات معينه حسب النقص اللي عندك وبيروح الاكتئاب بدون ادويه نفسيه لانك عالجتي السبب الرئيسي
ya rab ra7matk
ya rab ra7matk
نصيحه روحي للطبيب النفسي
انا رحت طبيب نفسي واتناول دواء الفافرين للوسواس القهري