أشعر بحرارة بمعدتي بعد تناولي لفاكهة الافوكادو

الصحة واللياقة

عبارة مُخالفة ولا تجوز شرعاً لما فيها من سب للدهر
تم الحذف.. الإشراف

×××××××كلتك يالافوكاجو

السالفة ومافيها انا ام مرضع جربت كل شي يخطر عالبال يدر حليب الصدر ومانفع يمكن من حبوب الحمل مع انها مخصصة للمرضع ماتنشف الحليب المهم قريت ان الافوكاجو يدر الحليب وشريته وكان غالي وعدده قليل تجي ايام والله مايمدي اطحنه واشربه فمع الايام استوى وذوا وبعضه سود لكن لانه غالي وقليل عندي وتوقعته زي الموز مايضر اذا سود طحنته وشربته وياليتني ماشربت وكنت قبلها اشرب 3 اكواب في اليوم من عصير الحبة الوحدة
مادري وش سوا فيني معدتي على بطني شابه نااار خااايسه ماخليت شي ماكلته زبادي مرة علك مر مويه وليمون موية وزيت زيتون وكمون موية وخل تخف وترجع اول ماكل وجبه رز او مرق او خبز او اي شي يرجع العذاب

من جربت شي كويس لمثل حالتي
والله لي اسبوع معاناة مايعلم بها الا الله
ورحت لحكومي طواريء اليوم سالت تستفرغين فيه اسهال امساك قلت لا ومن غير تحاليل عطتني حبوب لمدة اسبوع ولللحين مابديت
5
946

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمي 15
ريمي 15
ماعندي علم .لاكن ماحبيت ادخل ومارد عليك لو بدعوه اللهم اشفها شفاء لايغادر سقمااا.طمنينا عليك اذا استقر وضعك باذن الله
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
الله يشفيك ويرفع عنك طهور لا بأس عليك ان شاء الله

بس ياليت تغيري العنوان لا يجوز سب الدهر يا اختي الله المستعان

حتى موضوعك عزيزتي غيري العنوان

في الصحيح عن أَبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: قال الله: يؤذيني ابن آدم، يسب الدهر وأنا الدهر أقلب الليل والنهار.
وفي رواية: لا تسبوا الدهر، فإن الله هو الدهر.
um joud
um joud
الافوكادو غالبا تكون مستوردة لانها ماتنزرع في السعودية
انا مرة احبها وطبعا طعمها مختلف عن الي توصلكم
في استراليا الحبة جدااا طرية واحط معها عصرة ليمون واخلطها مع كريمة وتملحيها شوي وتاكليها مع الناتشوز او رقائق الدوريتوس
بالنسبه للعصير ماجربتها بس شربت عصيرها في السعودية وماعجبني ولاعاد جربته مرة ثانية
واذا ماتبغي الافوكادو يسود حطي عليه عصرة ليمون

وسلامتك وطهور ان شاءالله
كلي عسل والله يجعل فيه الشفاء
زائرة فقط
زائرة فقط
ما مريت بحالتك الله يعافيني ويعافيك بس تذكرت لك الحديث:
عَنْ عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ : " كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، إِذَا وَجِعَ أَحَدٌ مِنْ أَهْلِهِ أَوْ غَيْرِهِمْ ، فَقِيلَ لَهُ : إِنَّهُ لَيْسَ يَأْكُلُ الطَّعَامَ ، فَيَقُولُ : عَلَيْكُمْ بِالْبَغِيضِ النَّافِعِ : التَّلْبِينَةِ ، حَسُوهَا إِيَّاهُ ، وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ ، إِنَّهَا لَتَغْسِلُ بَطْنَ أَحَدِكُمْ كَمَا يَغْسِلُ أَحَدُكُمْ وَجْهَهُ بِالْمَاءِ مِنَ الْوَسَخِ".
الشعير البلدي بقشره تلقينه عند بن منقاش بـ 8ريال اطحنيه وسوي منه تلبينه
زائرة
ااختي حللي جرثومة معده الاعراض اللي قلتيها مشابهه لها وان شاء الله سليمه او انه صارمعاك التهاب معده لكن مع الحميه يروح بامر الله ...استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه