Dream22

Dream22 @dream22

محررة ماسية

كتبي الست ( الرومانسية والشعر والنفاس)والان تخفيض على كتب الطبخ

سوق عالم حواء التجاري

انا اعدت الموضوع لان موضوعي الاصلي ومواضيع اخرى للاخوات التي تعدى ردوده الكثير اغلق وهذا ماسبب ضغطا على السيرفر .
وهذه هي الكتب وللعلم انا مجمعتها من منتديات مختلفة وكتبتها بأسماء اصحابها الاصليين واسم المنتدى الي اخذته منه حفظاً لحقوقهم فجزاهم الله عني وعنكم كل خير
الحياة الزوجية والرومانسية ب35 ريال ( أفكار رومانسية - ألعاب زوجية جريئه - أفكار غريبة ومتميزة جداً لما بعد النفاس او لمفاجئة الزوج بعد الغياب - أشعار - رسائل )
العناية بالشعر والبشرة 35 ريال ( وصفات لانجح خلطات حمام الزيت للشعر ولتفتيح البشرة وتنعيمها ومقشرات طبيعية تصنعينها بسهولة وخلطات لعلاج اي مشكلة بالبشرة )
النظافة الشخصية والنفاس 35 ريال ( المحافظة على نظافة أجسامنا للفتيات وللمتزوجات وكيفية الاعتناء بالمرأة النفساء والادوية والبرنامج الذي يجب ان تتبعه للمحافظة على رشاقتها وصحتها )
الاطباق الرئيسية ( الخليجية والهندية والصينية ومنيو لعضوات عالم حواء) 35 ريال
السندويتشات والمقبلات والحلويات 35 ريال ( لمن تحتار في وجبة العشاء وصفات رائعة جدا وخفيفة وسريعة ومبتكرة وحلويات مجربة وومميزة )
المعجنات المتنوعة 15 ريال ( به افضل المعجنات بالطرق المضبوطة جداً)
وشكرا لكم
46
3K

هذا الموضوع مغلق.

خطييرة
خطييرة
كتب رااااااااائعة أختي Dream22

لكن كيف نحصلها حبيبتي؟؟؟؟؟
نونو نونو
نونو نونو
كتب حلوة اختي كيف اقدر احصل عليها انا من منطقة المدينه مومن المدينه نفسها بس قوليلي انا ماابي الكتب كلها ممكن اختار منها الي ابيه ولا
طيف ولحظات الأشراق
حبيبتي ابي من

الحياة الزوجية والرومانسية ب35 ريال نسخه وحده

السندويتشات والمقبلات والحلويات 35 ريال نسخه وحده

المعجنات المتنوعة 15 ريال نسخه وحده

الاطباق الرئيسية ( الخليجية والهندية والصينية ومنيو لعضوات عالم حواء) 35 ريال

ارسلي تفاصيلك عالخاص
Dream22
Dream22
حياكن الله اخواتي وساقوم بمراسلتكن على الخاص
وشكرا لكن
ام عبدالله ولميس
أختي ممكن تعطيني المعلومات عن كيف الشحن واذا متوفر عندك كتاب المتزوجات والطبخات المتنوعه الخليجيه...
كيف الشحن وكم سعره... وكيف نرسل لك
انا اقيم حاليا في البحرين..

وجزاك الله خير