عطاء بلا حدود
عطاء بلا حدود
صراحة مدري وش أقول لكم
الله يفرج همكم ويريحكم مثل ما ريحتوني
ام العطا
ام العطا
اختي عطاء بلا حدود لا تشيلين هم هذا شيء طبيعي ,يجي اغلب البنات الي على وشك الزواج
انا قب وجهي وصدري وضهري حبوب , بس شوفي با اعطيك اسم كريم ممتاز للبشره ومفعوله
خلال اربع اسابيع شوفي مامنه مخاطر بس انك تبعدين عن الفرن وحرارة الشمس لان فيه ماده مقشره ,شوفي انا استعملته ولا رحت لاطباء بشره ولا شي والحمد لله صارت بشرتي قبل
الزواج باسبوع ممتازه ولله الحمد من قبل ومن بعد , وباقولك شي اطباء البشره يمرمطون بك وجلسات وصرف فلوس ولا يخلصونك بسرعه لان هدفهم مادي ,,شوفي اسم الكريم ريتن a
تلقينه في صيدلية السقاف
الطريقه :اغسلي وجهك بصابونه ,ثم نشفيه وضعي كميه بسيطه من الكريم على اناملك , وادهني وجهك كله وضعي كميه اخرى وادهني صدرك ونامي ,اذا قمتي الصباح اغسلي وجه وروشي جسمك , واذا جاء الليل نفس الطريقه ,شوفي بعد ثلاث ايام بتحسي بجفاف با البشره واحمرار وتقشر لا تخا فين , الهم استمري حتى ماتشوفين ولا حبه , يعني كل الحبوب تقشرة وراحت , يعني امكن تستغرق مرحلة العلاج مدة اسبوعين واذا طولت ثلاثه , بعدين اذا حسيتي
ان بشرتك جافه مره ادهنيها بزيت الزيتون , شوفي قيمة المرهم ب15 ريال سعودي , اذا كانت حبوبك كثيره خذي علبتين ,والله انشاء الله تدعين لي ,واذا بغيتي تسا ليني ارسلي لي على الخاص, والله يوفقك ولا تنسي ان تدعي لي با الذريه الصالحه
اما با النسبه للملابس البناطيل والتنانير القصيره وملابس البيت شوفيها في مركز الهرم على الطريق الداءري ملابس تجنن وسعرها رخيص مره , هذا اذاكنت من سكان الرياض , ونسيت اقولك بعد استخدامك الكريم هذا مايبيلك تنضيف بشره ولاشي بتصير بشرتك مرايه انشاء الله
وبعد ريحي بشرتك من مواد التجميل اثنا فترة المعا لجه
أم الجوهرة الثمينة
الله يوفقك
أمون الحنووون
اسأل الله العظيم التوفيق لك أنت وخطيبك وأن يفرج عنكم وأن يبدل همكم فرحا وسعادة
بكل بساطة
بكل بساطة
الله يجمع بينكم بالخير ..ويرزقكم سعادة الدارين آآآآآآآآآمين