عندي (2 تؤام لا وخدج بعد) الله يحفظهم ابي الفزعه من الجميع

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي مشرفات وعضوات والأخت الدكتوره المختصه بالقسم ..... اهدي الجميع تحياتي

الحمد لله ربي رزقني بتؤام وكانت امنية حياتي على فكرة عندي اولاد 3 أكبر منهم !!! :42:
المشكله ان التؤام خدج ولدوا في الأسبوع 29 من الحمل يعني الشهر السابع . اطفالي الحين اعمارهم 8 أشهر الولد وزنة 6.800 كيلو والبنت يا يعيني عليها الوحيدة بين اخوانها 5.200 وانا حاسة اوزانهم وايد ضعيفة والدكتور يقول وزنهم جيد :( ما ادري ويش الحل اغير الحليب انا الحين اعطيهم نان 2 . شو رايكم في حليب سميلاك او غيرة .
بالنسبه لأكلهم منتظم ومتنوع الأخوات في المنتدى ما يقصر
ن .

ارجوكم تعبت والله اريد الحل :09:
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
فعلا اوزانهم قليلة وخصوصا البنت
الحليب كويس
من امتى تستخدميه وهل وزنهم زاد مع استخدامك له؟
هل ياخدوا اى فيتامينات؟
ايه اخبار نموهم ؟
ايه اخبار الاكل؟
بشرى السعد
بشرى السعد
عزيزتي الدكتورة علا

الحليب كانوا يعطوهم اياه من ايام الحضانه وخفت اغيره لهم اذا تنصحيني اغيره عادي بجرب والله مستعده اسوي اي شي بس تتعدل اوزانهم. بالنسبه للأكل دايم انوعه خضار مهروسه رز ولبن زبادي وغيره بس البنت ما تتقبل اكل بنفس كمية اخوها بسرعه تبكي وما ترغب في الأكل ودايما عندها امساك. وعلى فكرة هي اسرع في الحركه من اخوها انشط منة في الحركات والأثنين يحاولوا الجلوس الحين بس بعد بمساعده وعلى فكرة الى الحين ما طلعت الأسنان....

عزيزتي الحنين 2007
مشكورة على تواصلك معي احسن نفتح لنا صفحه انا وانتي والبقيه اللي مثلنا عن التوائم الخدج نتشارك لحظاتهم الحلوة والمرة هههههههههههه
(Tweety)
(Tweety)
أوزانهم يمكن قليله بالنسبه للأطفال اللى تموا الحمل كامله ....
اما للتوأم الخدج اظن انهم فى المعدل الطبيعى ....
انا ازوان بناتى كانت حسب عمرهم .... اذا 7 شهور هم 7 كيلو وهكذا بس الحمد لله هم بخير ....
اهتمى اكثر بنوعيه الغذاء و تابعى معنا فى مواضيع كثيره عن الغذاء ...
كثرى من الفواكه و الزبادى و عطيهم كالسيوم و فيتامين ... و مادام صحتهم بخير و نموهم طبيعى لا تقلقى ان شاء الله هم بخير
بشرى السعد
بشرى السعد
كل الشكر الى العزيزه Mrs Tweety والى كل الأخوات اللي قرأوا الموضوع وما كلفوا نفسهم حتى يردوا !!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبة لأكلهم دايما أحاول انوع واستخدم كل الوصفات اللي احصلها في المنتدى واللي تقولي عليها الوالدة الله يحفظها بس والله وايد هالبنوته معذبتني هي وحده وحاسه بنفسها وجاعده تتغلى علي . بس انا حاسة المشكله في الحليب شو رايكم اغيره واذا غيرته ايش احسن نوع حليب ؟ ارجوكم لا تهملوا موضوعي . Please Dr
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
يمكنك استخدام حليب بروميل ونرى النتيجة
اعطيهم فيتامين بولى فيسول
لا تنسى الجبن - صفار البيض - كبدة الفراخ- الفواكة فى الاكل
بالنسبة للبنت
كل كام يوم تخرج؟
من امتى تعانى من الامساك
اكثرى لها من البرتقال والينسون