مروجاوس

مروجاوس @mrogaos

محررة فضية

"""""جسم كالزبد وجربي بنفسك"""""

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امانة ياغالياتي اللي تستفيد من الخلطة تدعيلي بالهداية انا واولادي ويسخر ليا زوجي يارب
المهم الخلطة عبارة عن تقشير للجسم تستخدم وقت الاستحمام جيبي علبة بلاستيك فارغة وحطي فيها كيس من ملح الحليب الابيض مو الاورنج +3م ك جليسوليد+5م ك زيت زيتون +3 ليمونات معصورة
واخلطيهم كويس وغطيهم وخليهم بالحمام وقت الاستحمام استخدميها بالطريقة الاتية ادهني جسمك كله بيها وابداي بليفة البودي شوب ادعكي جسمك والله من اول مرة حتلاحظي الفرق ولاتغسلي بعدها بالصابون سيبيها دقائق واشطفي جسمك واخرجي وبس .؟
كالعادة ماحلاقي ولا رد ولادعوة حلوة تفرح قلبي يالله نكسب اجرالاخرة افضل
اي سؤال احنا في الخدمة :) تعبت:09:
199
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زاحفه بس أخلاق
الله يجزاك الف خير..ويسخر لك زوجك ..ومشكوره على الخلطه.
مروجاوس
مروجاوس
وجزاكي الله خير انت كمان
على فكرة كمان دي الخلطة تبيض الجسم وخصوصا الابط والرقبة
جوري2006
جوري2006
يعطيك العافيه ياعسل
والله ينولك اللي ببالك :26: :26:
بس عندي سؤال 00 انتي قلتي مانغسل الجسم بس الخلطه طيب ماتبقى ريحة زيت الزيتون بالجسم والا لأ ؟
ومشكورة مرة ثانيه حبيبتي
مروجاوس
مروجاوس
يعطيك العافيه ياعسل والله ينولك اللي ببالك :26: :26: بس عندي سؤال 00 انتي قلتي مانغسل الجسم بس الخلطه طيب ماتبقى ريحة زيت الزيتون بالجسم والا لأ ؟ ومشكورة مرة ثانيه حبيبتي
يعطيك العافيه ياعسل والله ينولك اللي ببالك :26: :26: بس عندي سؤال 00 انتي قلتي مانغسل الجسم بس...
لاطبعا مرة ماتبقى ريحة الزيت ابدا لانه ريحة ملح الحليب اصلا قوية وحلوة وصدقيني بس تجربيها وحتفتكريني بكل خير وانتي استحمي عادي يعني الشامبو والبلسم وممكن تحطي الشاور جيل اللي يناسبك وخليها اخرشي هي عشان تشوفي النعومة:42:
mazagea
mazagea
جزاك الله خير والله ينولك الي ببالك ويهدينا واياك

طيب عندي سؤال الان ايش ملح الحليب الابيض انا مااعرفو من فين

نشتريه؟؟ وشكرا قمر