الشوكه الناعمه
نبت الوسم............ مشكوره راح اروح لدكتور عادل باذن الله لاني شفت الردود الكل تمدحه ,

تفاحه بنفسجيه........ اشكرك ياقلبي على كل اللي كتبتيه ,, وتجربتك مثلي بالضبط , احس مثل حبة الرمل خصوصا اذا غمضت عيني بس انا مو متورمه لكن تحرقني لما اصحى من النوم

انا اسبوعين اتعالج ولا نفع ,, شوفي وش يقول

يقول ماتلمسيها بيديك ابدا لان اذا لمستيها راح ترجع لكي العدوى على طول , ولا تدخلي الماء داخلها غسلي وانتي مغمضه!!!!
معقول العين لهدرجه الله مااعطاها مناعه ابد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لقيته بصراحه موسوس وماعنده سالفه
لو كلامه صح كان كل الناس عيونهم مثلي. انا ماانكر ان كلامه في شي من الصحه بس عاد مو لذي الدرجه

اسفه طولت بالكلام بس احيانا الواحد يطفش لما يتردد على الطبيب واخره ولا يستفيد شي ماغير خسارة فلوس وضياع وقت.
ستايلي
ستايلي
بس يابنات عادل الرشود موواعيده اطوووول
قي دكتوور ثاني لاني انا اعاني من الحساسيه الدائمه ورحت دكاتره كثير ولا عالجوني كل واحد يقول كلام ويعطيني قطره شكل ولا استفدت
الشوكه الناعمه
ستايلي....

صحيح الدكتور عادل مواعيده طويله اجل بلاش ,, ودي بشي اسرع عاد كنت اليوم ناويه اروح,, شكرا ياستايلي زين انك نبهتيني بان مواعيده طويله
اجل حتى انتي ياستايلي مثلي ,, والله ذبحتنا هاللالتهابات ولا احنا عارفين مين الطبيب الزين. الله يشفيكي عزيزتي

amal ashgar>>> والله شكلك من كلامك واثقه بشوف الطبيب اللي قلتي عنه
بس يااختي ابغى اسالك اذا مافي كلافه انتي كان فيكي نفس حالتي يعني مريتي بمثل الاعراض من حكه وحرقه وهل مواعيده طويله,, لاني اقتنعت من كلامك عن الطبيب زهير

واللي مرت بمثل حالتي تعلمني وين تعالجت وايش قالها الطبيب الله يعافيكم من كل شــــــــــــــر
ريما2001
ريما2001
عادل محمووووووووود في الماااااااااااانع
ما شاء الله عليييييييه
ويخاف ربه كثير وكل حركة بسمالله وممتاز
يفهم يعني
businees_cute2006
businees_cute2006
...........