بنات نحفت 12 كيلو ب 3 شهور من غير رجيم

علاج السمنة والنحافة

بنات أنا طفشت من كثر ما أسوي رجيمات يوم يومين و بعدين أرجع ثاني لعاداتي القديمة فقررت إني لازم أسوي نظام غذائي و مو رجيم و فعلا بدأت في البداية بس أحاول أبدل نصف كمية الأكل بفاكهة و خضار مثلا الفطور أخليه واحد أو اثنين توست بالكثير و جبن قليل الدسم و معاه خيارة و تفاحة مثلا و الغذاء أبداء بصحن سلطة كبير لحد ما أقرب أشبع بعدين أكل من الغذاء العادي بس ما اكثر و العصر اشرب شاهي أو قهوة مع حليب قليل الدسم مع حبتين بسكوت بالعدد و لو لسه مشتهية أكل فاكهة أو خس و خيار و أخيرا العشاء كنت أحاول أحذفه قدر الإمكان أو أخففه مرة ممكن عصيربس و فعلا بدأت بعد أسبوعين تقريبا وزني ينزل و انا ماني حاسة إني اسوي رجيم بس كان نزول بطيء. و بعدين جاتني فكرة جديدة أستوحيتها من رجيم الشوربة الحارقة للدهون ( شايفين الذكاء بس ) :) المهم قلت ليش ما أجرب أكل مكوناتها و فعلا جبت كمية كرنب( ملفوف) و كرفس و صرت كل ما جعت أكل منهم و العشاء يكون بس كرفس و كرنب لحد الشبع و فعلا بدأء وزني ينزل لحد ما وصل 12 كيلو تقريبا بس للأسف جاء رمضان و العيد و بدأ البرد كمان و بطلت الطريقة هذه و أفتريت في الأكل و الحلويات و رديت نصهم :( بس من 3 أيام رجعت للطريقة هذه و زودت عليها ليمون دافي بالعسل في الصباح و بإذن الله بأواصل عليها لحد ما أوصل لوزني المثالي و لو سمحتوا أدعولي في الأيام الفضيلة هذه
19
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمبوسةَ الكويت^^
ما شاء الله عليكي عيني عليكي بارده
مداد الروح
مداد الروح
ما شاء الله تبارك الرحمن ..استمري حبيبتي ..الله يرزقج الرشاقة في صحة وعافية ..
The dark moon
The dark moon
الله يقويك يارب .. وفعلا طريقة التخفيف في الأكل
وإلغاء العشا المتأخر لها دور كبير في فقدان الوزن
موفقه يارب ..
wdalgooolooob
wdalgooolooob
مشكورة صراحة روووووووووووعه أببدا فيه من بكرة
ادعولي استمر عليه لاني مليت من كثر الرجيمات
بوبا 82
بوبا 82
1000 مبروك عالنزول