يابعد هالدنيا وينك
صح انها عمته بس تبين الجد مالها داعي حركاتها ولا كانهااا مراهقه حتى لو عمته خير ان شاء الله يعني ابرك له ينام عندهاااا لا بجد ماصارت وانتي عليك الصبر والتطنيش دامه ما جات فايده لا تقهرين نفسك انتي فهميه ولا تبيني لهاااا انك تغارين ترى تزيد وتنبسط لانك مقهوره وخليها بينك وبينه
صح انها عمته بس تبين الجد مالها داعي حركاتها ولا كانهااا مراهقه حتى لو عمته خير ان شاء الله...

اعوذ بالله وش ذا التفكير الله يهديك بس وش ينام وما ينام

شوفي اختي الغالية الاغلبية هنا ينصحونك نصائح عا العميان وما يحس بالجمرة الا واطيها

عمته خففي الغيرة والسؤال والنكد وبطلي تشتكي منها لانه اغلب الظن انها صارت تبالغ تبغى تقهرك ليش انتي معصبة من علاقتهم

هذي صلة رحم ايوه وع العين والراس انتي المره الجاية اذا قال بروح لعمتي قولي حتى انا بروح معاك بسلم عليها واذا اتصلت على زوجك وكلمها انتي بعده كلميها واعزميها وبيني لها انك تبغين رضاها وتحبي وجودها بينكم صدقيني من نفسها راح تخف عليه لانها شافت مافيه فايدة من عمايلها وتلصقها بولد اخوها ومثل ما تفضلتي انه عندها ولدين يعني صغيرة ماهي كبيرة واكيد زوجك قريب من عمرها
طولي بالك واصبري وهدي اعصابك ولا تحترين كذا الحياة يبغالها طولة نفس ووروقااااان :39:
ام سويسه وخالد
انتي تقولين متدين وخلوق يعني يعاملك زين وعمته مااثرت عليكم خلاص خليهم بحالهم واكيد بيتغيرون
دلوعة دحموني
دلوعة دحموني
احمدي ربك انها عمته مو وحده ثانيه
وطنشي والله راح تخليه بس هي شافتك متضايقه فحبت تضايقك وتغيضك
أكثر واستغفري ربك وادعي ان الله يهديها على هالحركات اللي مالها داعي
ورااااااح تمل وتنسحب وتقلل من اللي تسويه
تقبلي مرووووووري
* Charismatic *
* Charismatic *
مافيها شي عمته واكيد لاقيها تفهم عليه وتحفظ اسراره
والمفروض انتي تقربتي من عمته زياده منها تفرحين زوجك ومنها تعرفين وش اسلوبها وصفاتها اللي يحبها زوجك
والله يهديك لاتكبرين السالفه وتشكين لفلان وعلان وتجي المشاكل فوق راسك
G!rLy
G!rLy
لا تبيني ضعفك خلي الموضوع عادي لا يضحكون عليك
اول شي عمته ويمكن علاقتهم قويه مثل الاخوان واصدقا قبل لا تدخلين حياته خليه مع الوقت يحبك وينساها بس لاتطفشينه من غيرتك مع الوقت والعشره راح يحبك اكثر منها وخليك امينه اسراره وتقربي للعمه خليكي ذكيه خليها تشكيلك بدل ما تشكيله :)

على فكره انا يمكن نفس حالة العمه لان عندي ولد اخوي مره علاقتي قويه فيه هو لسا ماتزوج بس لو يتزوج واشوف زوجته بهالطريقه تفكر وتغار بقول وش هالغباء اللي فيها معليش لاتزعلين مني عالكلمه واذا والله تقربت مني زوجته بحطها فوق راسي واداري على خاطرها