ام احلى وردتين
خذي المعنى الزين للاسم وخليه بنيتك انك مسميتها هالاسم لمعناه هذا ولاتفكرين وتدخلين الشيطان لانه اختلفت المعاني
اللومى
اللومى
انا بنت خالتي سمت بنتها ريماس وسمعت نفس الكلام بانه تربة القبر

وحلمت انه جاتها حرمه عجوز وقالت لها ترى الاسم ماهو طيب للبنت

وحلمت مره ثانيه ان البنت تعبت ومرضت

وكلنا نصحناها انها تغير اسمها لانها كان عمرها لسه شهرين

وتخيلوا بعد هذا كله ماغيرت اسمها والان بنتها عمرها سنه ونص

اتو كلي على الله وغيريه ليلاس مره حلو بس هاااااه اتاكدي من معناه اول
(مهاوي) وبس
(مهاوي) وبس
اول مرة اعرف معناه كدة انا اللي اعرفه انه خليط من ريم وماس وعلشان بنتك لا تحس يالتغيير حاولي انك تسمينها واحد منهم ريم او ماس
عسووولة
عسووولة
من رايي ماله داعي تغيرووونه
البنت كبررت على هالاسم والعايله والاهل والاصدقاء الكل تعوود على اسمها
وانتو على نيتكم يوم سميتو الاسم
مدري استخيرو اكثر من مرره والله ييسر لكم الي فيه الخير
أم حمودي العسل
شكراً للجميع على ارآئكم الحلوة وتسلمواااا لي يارب والله ماتتخيلوا قد إيش فرحانة بردكم علي وطبعاً بالنسبة لإسم فلة .. مستحيل أسميها بيه أنا قلتلكم هو على سبيل تعرفوا تفكيرها كيف بس ..

همس الليل .... الله يسعدك يارب وبالنسبة للأسماء اللي أقترحتيها كلها حلوة بس بعضها قديم وجوري بنت عمها وفي سنها ... بس عجبني إسم سالا وريفال بس ياليت تشوفيلي معناها .ومانحرم منك

مصرقعة هانم .... شكلي حتى إسمك راح أغيره ((((أمزح )))) أحياباً الصرقعة حلوة وأحياناً تورط صاحبتها ... وبالنسبة للكتاب أحاول أجيبه إنشاء الله ... ويسلملي تفكيرك .

AL_Jazi .....جزاك الله كل خير والله يسعدك عجبتني فكرة العرض ووقتها راح ارسلك ونشوف رأيك الحلو ..وبالنسبة لسيرين .. بنت أختي مسمية بنتها بيه .

Dandosh.....جزاك الله خير وتسلميللي ...وشرفني مرورك

سفيرة الغرباء2 .... تسلمي وإيناس لأأأأأأأأأ ما أحبببه

الحب في الله .... صحيح هذا المعنى اللي قريته وأعرفه ... وجزاك الله كل الخير على نقل الفتوى .. والفتوى هذي كافية تخليني أغيره .ز

أم أحلى وردتين ... شكراً .. بس يهمني إن الإسم ما يحتمل معاني سيئة .. حرام هذي مسؤلية علينا لازم معنى الإسم يكون كل معنى أحلى من التاني لان الإنسان له من إسمه نصيب ... جزاك الله خير .

اللومي..سبحان الله أنا لو جاتني هذي العلامات ماكنت سميت بنتي هذا الإسم أبداً بس كل واحد بعقله يعيش .. وجزاك الله خير.

مهاوي ( وبس ) .. ريم قديم و(ماس ) مو حلو عندنا يعني يالطيف كأنه ( إلتماس كهرباء).. جزاك الله خير .

سناء المغرب .... شكراً على المشاركة وجزاك الله خير

عسوووولة... مشكوووورة وإنشاء أول ما نقرر الإسم الجديد نستخير وجزاك الله ألف خير على النصيحة ..

أشكركم جميعاً مرة تانية وأتمنى من الجميع التواصل المستمر ..