الجوري555

الجوري555 @algory555

عضوة فعالة

اريد ان اكون مثقفه

الأسرة والمجتمع

:: السلام عليكم بنات كيفكم والله اني احبكم واستمتع بالتجول في هذا الموقع واستفدت منه كثيرا سوالي كيف اكون مثقفه :27:انا جامعيه ولكن قراتي نادره واذا قرات انسى ليس عندي اهتمامات غير :arb::cook::3_10_6::3_13_11::3_13_12: ربة بيت يعني عاطله ولا روحه ولا جيه اهلي اهله:arb: والجيران مارتحت لهم تصدقون ودي تصيرون جيراني ونسكن في عماره وحده ونسميها عمارة عالم حواء:icon28::hahaha: والله انكم توسعون الصدر مثلا ماهي الكتب ال ممتازه واكثر شي اعاني منه اذا جلست مع :arb: ماعندي سواليف يانطال ع التلفزيون يا النت ارجو ان تكونو فهمتو مشكلتي ا ارحب بردودكم واسئلتكم
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم المحامي
حرم المحامي
وانا زيك بس انا لي طلاعات ودخلات بس
انا طبيعتي من حقت سوالف بس حقت تحليل ابي اكون سولفجيه
الجوري555
الجوري555
شكرا ياحرم المحامي وزجك مايقدر يحل قضيتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هذ الي انا اقصده ابغى اصير سولفجيه:lick1:
نهاوند المدينه
اخترعي اي شي وسولفي عنه

تكلمي عن نفسك وانتي صغيره مواقف صارتلك

اي شي يخطر ببالك سولفي عنه لو شي تافه
الجوري555
الجوري555
عرف قصة حياتي كلها من 13 متزوجين ومشكوره يانهاوند الحرم
روتين مميز
روتين مميز
اخترعي اي شي وسولفي عنه تكلمي عن نفسك وانتي صغيره مواقف صارتلك اي شي يخطر ببالك سولفي عنه لو شي تافه
اخترعي اي شي وسولفي عنه تكلمي عن نفسك وانتي صغيره مواقف صارتلك اي شي يخطر ببالك سولفي...
انازيكم ولمااقعدمع زوجي احاول اسولف معاه عن العقارات الاراضي البيوت الاسهم وعن شغله بس عشان اسمع صوته واحيان اسأله عن طفولته واذاتحمس وبدا يتكلم احسسه اني منبهره بسواليفه وعلى طول اضحك فهمته انه ابوخفت الدم واحيان اذاسالني عن شي استهبل اسوي نفسي مافهمت بس عشان ارفع ضغطه واغيرجو وعلى طول تلاقيه يقولي انتي للحين ماانتحرتي واناامووت عليه ضحك