(0_0) بطنننننننني(0_0)

علاج السمنة والنحافة

ياناااااااااااااااااس الحقوني
اول شي السلام عليكم
بعدين الحقوني زوجي رماها في و جهي
وقلي بطنك نزليها بالزوق بالعافيه تروح البطن هذي
ايش اسوي راح اموت من القهر
ساعدوني و انقزوني الله يخليكم و يارب كل البنات يتزوجوا
استنى ردكم لو سمحتوا:44:
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

||شريفه||
||شريفه||
هههههههههههههه الله يرجه

قوليله هذا بطني عاجبك اهلا وسهلا مو عاجبك بالطقاق خخخخ < امزززح

اسمعي سوي لك تمريناات للبطن كل يوم

مثلا خذي لك عصاا وحطيها على كتوفك ولفي يمين وشماال 50 مرره < ياليت تكوني فهمتي علياا

وسوي معااها رجيم التمر واللبن وامشي في اليوم 20 او 30 دقيقه ،، بس لا تنسي تمارين البطن ترى تنفعك

ايوه وفي حركه ثانيه انا دايم اسويهاا ،، اشفطي بطنك على جوا لمده 5 دقايق ولا ع الاقل وانتي تصلين ،، وبعد ماتصحي من النووم زي كذاا ، ترى تنفع الحركه انا جربتهاا . .

وان شاء الله تضبط معاك
||شريفه||
||شريفه||
باااك

شوفي هذا الموقع فيه تمارين للبطن ورجيم خاص للبطن ، ان شاء الله يفيدك
كلمة حق مظلومة
ماشاءالله تبارك الله
$سارة$
$سارة$
شوفي بطول بالعرض لازم يرضى بطنك بس انتي خليك واثقة من شكلك اولن ولا تسبين شكلك او تطلعين عيوبك قولي لة بالعكس بطني عاجبني مافية احسن منة خلية يقتنع بشكلك بالقوة اذا قالك عن عيوبك قولي لة عن عيوبة
المهم هل انتي عندك عيال ولا لا ؟؟
انصحك تشربين ماء داف كل صبح انا كنت اسوي كذا وبطني اختفي
ننتظرك
srgoo3a
srgoo3a
صراحه مدري بعض الحريم كيف تفكيرهم تبكي وتصيح وتستنجد عشان ترضي زوجها وهو مايحبها اساساً
لو يحبها يقبل فيها مثل ماهي
لاتزعلون مني بس كلمه حق
طيب الحين نزلت بطنك بيجيك بعد كم يوم يقول ليش منتي في بياض نانسي ولو صرتي في بياضها راح يقول ليه طولك مو مثل هيفا
وووووو الخ
دامه مو مقتنع ولا يحب ماراح تمتلي عينه ابد
كيف الوحده تعيش مع شخص وتشيل همه وهو مافكر في مشاعرها قبل لايقول كلمه سخيفه ويجرحها
المفروض الوحده تفكر !! وانتي حلوه ونحيفه راح يحبك طيب لاسمح الله صار لك حادث وعسى ربي لايقوله بس افرضي صار لك شي تشوه وجهك لاسمح الله خلااااااااااااص انتهت الدنيا بيتركك؟؟
انتي فكري تنزلين بطنك عشان نفسك مو عشان احد لانه دامه مااهتم بمشاعرك قبل لايقول الكلمه لاتهتمين فيه

8
8
8
وجهة نظر ويمكن اكون غلطانه بس هذي قناعتي

عموماَ الله يوفقك وجربي المشي وانتي شاده بطنك لداخل انا جربتها ولي 3 اسابيع تقريباَ نزلت بحدود 7 سم

تحياتي وودي..