أريــاف
أريــاف
للرفع
أم عواشة حبيبتي
مرحبا يا بنات انا عندي موهبة اسوي اعمال فنية اغلبها اسويها لبيتى واسوي تلبيسات ترامس لي ولاخواتى اسوي اطقم كاملة للغرف وللمطابخ لكن ما فكرت ابيع انا اسوي لي ولاهلي بس وكثير يعجبهم شغلي ومتميزة صواني التقديم الي اقدمها حتى في نفاس اختى انا سويت لها التوزيعات وحتى في السابع ودبش اختى انا سويت لها كل التغاليف وكل شي من والي ترى يا بنات الخامات ما تكلف كثير لاننا دايما نروح سوق الجملة واشوف الي يبيعوها بصراحة ياخذو مبالغ خيالية ترى ما يكلف غير الشوكولاتة بس لاننا نحط من باتشي او شوكولاين ... ممكن تفيدونى كيف استفيد من الموهبة الي عندي لانى ما عندي معارف كثير ابيع لهم ... ولو فكرت افتح محل مدري هل يكون مربح او لا ؟؟؟ ساعدوني
مرحبا يا بنات انا عندي موهبة اسوي اعمال فنية اغلبها اسويها لبيتى واسوي تلبيسات ترامس لي...
ماشاء الله عليك
والله انا بعد افكر احط لوحاتي في النت
سوي انتي نفس الشيء سوي موديلات و حطيهم على النت و شوفي إن شاء الله يكون اقبال و ادا عطيتي احد هدية قولي له اللي يبغا مني انا اوسيهم ابيعهم
موفقة إن شاء الله
هيلاهوب مخصر
هيلاهوب مخصر
ممكن تسوين استديو تصوير في بيتك
في كثير بنات عندهم دورات في التصوير
وضع المكياج
ممكن صبغ الشعر مو المحترف لاا اللي تبي تصبغ الشيب او تحط حنة ممكن

والاخت ام عواشة حبيبتي شغلك حلووو اعرضيه على المحلات يشترونه منك
وبالنسبة للاعلان ككوافيرة سوي لك اعلانات بالكمبيوتر وطبعيها ووزعيهااا بالجامعات والكليات والمدارس والجمعيات
هيلاهوب مخصر
هيلاهوب مخصر
نجد الاحباب سوي اعلانات في المنتدى في جمعاتكم قولي انا اسوي توزيعات وغيره الحبة بكذاا عطيهم خبر
وطبعي لك اعلانات ووزعيهاا
أم عواشة حبيبتي
ممكن تسوين استديو تصوير في بيتك في كثير بنات عندهم دورات في التصوير وضع المكياج ممكن صبغ الشعر مو المحترف لاا اللي تبي تصبغ الشيب او تحط حنة ممكن والاخت ام عواشة حبيبتي شغلك حلووو اعرضيه على المحلات يشترونه منك وبالنسبة للاعلان ككوافيرة سوي لك اعلانات بالكمبيوتر وطبعيها ووزعيهااا بالجامعات والكليات والمدارس والجمعيات
ممكن تسوين استديو تصوير في بيتك في كثير بنات عندهم دورات في التصوير وضع المكياج ممكن صبغ الشعر...
هل عادي بالنسبة للاعلانات يعني مافيها رخص او شيء زي كده
والله متحمسة اسوي لي دخل على قولة المصريين من عرق جبيني
يعني يكون لي دخل
و ياريت يتفاعلون معاي بنات الخبر ممكن يعطوني افكار و يقولون لي المحلات اللي ممكن اعرف فيها ناس
و مشكورة حبيبتي على الرد و الاهتمام