روحي بروحك
روحي بروحك
الله يسعدكم اخواتي والله يرزقكم من حيث لا تعلموا
دام انكم مدحتوا السبع خلاص بودي ولدي له
وبتوكل على الله
بس ياترى لازم حجز ولا مو لازم؟
واللي منكم عندها رقم العياده حقت السبع ياريت ترسله لي عشان اشوف اذا موجود يوم الاثنين (بكرة )
عشان اروح له؟
روحي بروحك
روحي بروحك
يابنات محمود السبع ممكن وصف دقيق اكثر لعيادته
لاني ساكنه بالشمال جده ولا افهم زين بجهة الجامعه
evenstar
evenstar
انا لما طهرت ابني مافي غرز ولا شي وحطله حلقة وبعد 4 ايام وقعت لوحدها
طهرته بمستشفى هالة بن لادن الجديد دكتور مصري نسيت اسمه
الله يعينك قلبي تقطع عابني يوم الطهور....
ام جووو جووو
ام جووو جووو
انا طهرته بمستشفى الاطباء المتحدون عند الدكتور الفلسطيني ممممممتااااااااااز كل عيال جماعتنا عنده

واسمه مادري وش ..... العريان

وبدون غرو وه ياقلبي هو نااااقص ويحط عليه شاااش .. وبزيت الزيتون وبعد يفك الشاش نحط له كريم..وكلها كم يووم وتنتهي الحكايه.

ولاتخافي انا كنت مرره متخوفه لدرجة ابكي بس الحمد لله عدت بخير ...>>>>ههههه قصة حياتي
ام حمودي111
ام حمودي111
انا طهرت ولدي عند محمد بلال جراح سوداني في مستشفى جده الوطني الجديد في جده ... اهم شي اصبري على ولدك اذا كان العضو صغير و بعدين بعد الطهار نصيحه من مجرب حطي زيت جوز الهند النارجين الاصلي اللي بعلبه خضراء حلو مره يخلي الجرح ينشف و يقولون الزيت زيتون يرطب الجرح مو زين وبعدين بيحطون على الجرح لصقات و شاش خليها كلها 3ايام و تطيح لوحدها انتي بس صبي زيت النارجين عليها يعني كل ما تغيري الحفاظ صبي شوية زيت بشكل عشوائي ماراح ياخذ منك وقت وترى الطهار سهل لا يخوفونك الناس كلها ايام ويبرى الجرح عادي الصبر زين و شكرا
انا طهرت ولدي عند محمد بلال جراح سوداني في مستشفى جده الوطني الجديد في جده ... اهم شي اصبري على...
اختي الله يجزاك خير كم سعر الختان في مستشفى جده الوطني ولك شكري