مثل العسل9
مثل العسل9
فيه فكره حلوه انا شفتها يكون السكر في ظرف فلوس فيه ريال وخمسه وعشره ومائه وخمسيه كانه صدق انا مره عاجبني
العصفورة المهاجرة
اشوف هالايام صاروا يبدعون كل ناس واللي يعجبهم يعني مافيه شي محدد
يعني باختصار يعتمد على ابداعك ولمساتك لكن مايمنع انك تقتبسين افكار من هنا وهنا وتضيفين وتنقصين من عندك

من الاشياء اللي في بالي الحين
مثل ماقالت الاخت انا الهتان العلب هذي تصفينها او بشكل عشوائي في سلال خوص صغيره حلوه او اي شي وتنثرين معها حجر او اي شي يعجبك

وشفتي الاواني القزاز خذي الشكل اللي يعجبك وحطي فيه الاوراق المقصصه وفوقه السكر طبعا نسقي الالوان السكر مع الاوراق

وممكن القباضات الصغيره مع سكر مغلف بشكل حلو تثبتينها على الصحن او البياله

هذا اللي عندي يمكن ماجبت شي غريب خخخخخخخ
لكن حبيت افيدك
الشووق الى الجنه
فيه فكره حلوه انا شفتها يكون السكر في ظرف فلوس فيه ريال وخمسه وعشره ومائه وخمسيه كانه صدق انا مره عاجبني
فيه فكره حلوه انا شفتها يكون السكر في ظرف فلوس فيه ريال وخمسه وعشره ومائه وخمسيه كانه صدق انا...
الله يعافيك وين احصل الضروف
((مانسترلس))
((مانسترلس))
يالله حلوه الافكار
نبغى بنات زيااااااااااااااااااده وينكم
^^ غرور أنثى ^^
^^ غرور أنثى ^^
الحين اللي سكر مغلف بالمعلقه اذا بغت حبتين اعطيها ملعقتين !!

ما اعتقد انها فكره ميه الميه

شوفي امي عندها صينيه مربعه طولها 25 سم وعرضها بعد 25 سم الوان هالصينيه بكل خاماتها متدرجه من الذهبي الغامق للفاتح بكل درجاته

فيها بالزوايا اربع صحون اللي تجي تحتها تل واورقنزا كانها مغلفه من تحت ويصير القماش طاير من فوق(عساك استوعبتي ههههههه)

وبالنص ورود كرستال بس مو لاصقه بالصينيه لا طول الورود متفاوت فيه طويل وفيه وسط وفيه صغير

المهم بالزوايا 4 صحون كل صحن فيه سكر نوع

واحد سكر دايت مغلف (مو سكر ذره او فواكه اللي يجي من البقاله) فيه سكر ينباع الظاهر فيه منه بالحمود سكر مكعبات راقي شكله احس حق البقالات ينفع لجلسه عائليه

واحد سكر عادي مغلف

واحد سكر نكهات مو مغلف

واحد سكر اسمر مو مغلف

وترضين جميع الاذواق ,,,