تجاربكم في لحظة خروج راس الجنين والالم كيف؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اتمنى ممن جربت انها تجاوب
لحظة خروج راس الجنين من الرحم ::::::::: هل يوجد احساس باي الم؟ والا حرارة الطلق فوق كل شيء؟
ولحظة شرط القابله بالمشرط للتوسيع هل فيه احساس بالالم؟
ولحظة الخياطه هل فيه الم؟
ارجوا الاجابه
اذا نعم فيه الم ليش؟ واذا لا مافي الم ليش؟
.................
بالنسبه لي انا :
لما كنت في غرفة الانتظار ومعاي الطلق دخل علي طبيب الولاده الله يوفقه وقام وقاس الحوض بكل هدوء ومن تحت اللحاف لانه شافني خايفه ومتألمه ومستحيه منه .... وقال الرحم مفتوح 8 سم وراح شويه ورجع ومعاه ابره
قلت هذي ليه يادكتور ؟؟ قال عشان ماتحسين بالم وقت خروج الجنين وراح وخلاني
لما فتتح الرحم 10 سم اخذوني القابلات لغرفة الولاده
والحمدلله ماتعبت غير في الدفع لاني ماعرف يعني ايش دفع ولاده ... بس الشرط بالمشرط وخروج راس الجنين والخياطه
مادريت عنها ...
بس اقلب راسي وانا مبسوطه واحمد ربي على التساهيل
ورجع ودخل علي الدكتور وانا على كرسي الولاده وهو عند الباب وانحرجت لان منظري ماله داعي ..... قال لاتخافين يابنتي ماراح ادخل بس انتي طيبه قلت الحمدلله قال انا جاي اتطمن وراح ابشر واطمن زوجك ........ الله يوفقه ماجلس بالمستشفى طيررررروه حسبي الله عليهم
....................... هذا في مستشفى حكومي
ما ادري هل كل المستشفيات تعطي هالابره؟؟
وشكرا لكم
132
161K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღ روح الغالي ღ
انا اخذت بنج وقت طلوع الراس
سيدة سعوديه
سيدة سعوديه
يعني يا اختي ماحسيتي بلحظة خروج راسه ؟
وبالمشرط وبالخياطه؟
*ورد مديني*
*ورد مديني*
انا احس المنطقه تتبنج من الطلق بدون ابره
واشوف الم الطلق اشد من خروج الراس
كلها الحمد لله متعبه ومؤلمه لكن في شي اكثر من شي
والم الخياطه كمان اهون بس تحسي بدبابيس
عناقيد الغضب
عناقيد الغضب
انا بكريه وتوي داخلة الثاامن

من قريت موضوعك جيت طايره ابشوف وش الردود لاني من فتره وانا عايشه بهالقسم ودي اعرف لدرجة ايش آالام الولاده وابي اعرف اكثر شي يكون الالم هل هو وقت خروج الراس ولا آلام الطلق قبل

من جد كل مايزيد يوم يزيد الخوف

الله يهون علي وعلى جميع بنات المسلمين يارب

ويرزقنا أطفال بصحة وعافيــــة يارب
um joud
um joud
السلام عليكم
انا الحمدلله ماحسيت بالم الخروج مرة ببنج اتوقع ابره ومادريت عن نفسي نهائيا ولا حسيت اصلا انه الجنين طلع من كثر التعب والطلق اللي هد حيلي
اصلا من قوة الطلق ودك لو يقطعوووووك قطع بس يخلصوك من الالم وطبعا الالم ماراح يختفي الا بطلوع الجنين سبحان الله

والمرة الثانية جربت ابرة الظهر والحمدلله ماعانيت ابدا في الطلق ولا حسيت بالم طلوع الجنين لكن حسيت روحي بتطلع من كثر ما ادفع وانا ماعندي الم طلق فوالله يابنات الم الطلق رحمه من الله واحنا ماندري كنت اتمنى طلقة وحده تحسسني بالم وادفع عشان ينزل الجنين
والحمدلله على كل حال
انا انصح الاخوات المقبلات على الولادة انهم ما يخافوا ولا يتأثروا بتجارب الغير لانه كل وحدة وطاقتها وقدرة تحملها وكمان ماننسى انه الولادة تساهيل من رب العالمين
اكتفوا يالدعااااااااء بتسهيل الحمل والولادة والذرية الصالحة وبس