دمعتي ألماس
دمعتي ألماس
الله يعطيك العافيه
*Fantastic*
*Fantastic*
شكراً على أفكارك،

أنا إذا بغيت كحل عشبي اخضر بلمعة وواضح احط كحل كريمي اسود عادي من اي ماركه واضيف عليه بفرشاة السمودج هاذي

شادو اخضر من ماك اسم درجته HUMID

~ والنتيجة لون رااائع ~

الحركة الثانية، خلط الألوان اللحميه النيود nude مع الوان تطلع لي ارواج خيال، يعني عندي روج من ماك درجته Siss اخلط معه اي لون فوشي او الاورانج morange من ماك لانه صارخ لوحده اهديه بـ الـ siss يطلع اورانج رااايق مرررررررررررررره خطيررر!

الحركه الثالثة، اعتبرها عاديه والاغلب يعرفها بس مناسبتني امسح مكياج العيون بزيت زيتون في قطنة مررررررره مفييييييييييييد واحسه مغذي للبشره بعدين اغسل وجهي بغسول لطيف وافضل شيء الحليب المنظف افضل من الغسولات الرغوه !

الحركة الرابعه، اذا ماعندي لون بلاشر معين اخلط لونين بلاشر مثلا من بودي شوب الوردي افتح درجه + المشمشي من كلينيك يطلع لي بلاشر ماك :)

وامممممممممم كمان حركات بس ما اذكرها الحين !

تحياتي لكم
najla86
najla86
يعطيج مليون عافيه عن جد حركات حلوه

انا دايما اسمع عن خلط الكريم مع اضاءه سايبه بس ماتوقعت يطلع جذي

بجربها وان شاء الله تظبط معاي

ثانكيو
ناني مون
ناني مون
مليون خااطر

رووعه الكون

ذئبه صغيره

حياتي الله

سوسو

يعطيك الله الف عاافيه نورتو موضوعي المتوواضع

فانتاستك ...

الله يخليج يارب وانا هم بعد اسووي طريقتج مشكوره ياقلبي ...

نجلا ...

جربيهاا وان شاءالله تعجبج ... موفقه
ناني مون
ناني مون
هذي هم بعد طرريقه اسوويها عشاان ابرز لوون الشدوو ... مقاربه لطريقه الاخت فانتاستك الي ذكرتها

في التعقيب الساابق ...

هذا باليت مكيااجي عباره عن شدوو كرريمي ... استخدمه لكل الشدووات واحطه احيانا كاساس لشدو ...

طبعا كل لوون ودرجه الون الي ينااسبه من الشدو المستخدم ...

راح اوريكم النتايج بستخداام باليت كوارتر كيووب ....

هذولا باليت الكوتر كيووب عن جد رووعه كل باليت احلى من الثااني

هذي بعض من الوانهاا قبل اضاافه الشدو الكريمي .. شوفو الاضاءه الشدو شووي بااهته .. والون فااتح شووي

شوفو ا هني الالواان ثاابته وباارزه بصووره اوضح من غير وضع كونسيلر او اساس مجرد الشدوو الكريمي

وبعدين فووقه الشدو الماات

بنتظاار مشاركتكم ...