&usa&
&usa&
up
المزوووووون
المزوووووون
للرفع
ميس باونتي
ميس باونتي
اسكينول الببايا مع الديلاسين وصابونة الببايا
خيشة ورد
خيشة ورد
مثلي والله .. تعقدت.. ما خليت دكتور الا وانا بوجهه .. طفشت ..

بس الحين جالسه استخدم كريم صراحه احس بفرق بس ما اكذب للحين فيه حبوب .. بس فعال ..

شوفي اسمه skinoren لونه برتقالي الكرتون وسعره رخيص 32 ريال سعودي وكم هلله.. اول ما تحطينه يقرص وجهك شوي وشرررررررررررررررط لا تنسين حطيه بالليل ونااامي .. والصبح اغسليه وحطي واقي شمس .. وهذا الكريم قريت تعليماته حتى الروس السودا يشيلها

اما الصابون للوجه ترى ما خليت شي الا استخدمته عندك( الطاووس+ الكبريت + دوف+ لايف بوي ) وكلها زي قلتهااا

لان بشرتي مثلك بالضبط حسااااسه حيل .. وما ينفع فيها
دكتوره صرفت لي صابون سايل فرنسي واااااو وااوه يجنن وقريت التعليمات لاني استغربت بالعاده وجهي بعد الصابونات العاديات الي فوق ييبس ومشدود..
لكن الفرنسي مره وجهي طبيعي ومرتاحه مره فيه لما شفت التعليمات ( خالي من الصابون) لان البشرة الي فيها حبوب تتهيج من الصابون اقصد ماده الصابون

اذا تبغين اسم صابوني حاضره اكتب لك اسمه وترى سعره 95 ريال في الرياض عندكم وواحد ثاني سعره 120 بس كلهم نفس الشي انا صرت استخدم ابو 95 نفس المفعول وترى يجلس معك العلبه تقريبا شهرين ورهيب الى اخر درجه .

اما
المواد الطبيعيه طفشت منها .. ومالها فايده معي .. وتحسين مفعولها مؤقت

اذا تقدرين على الحلبه استخدميها شرب كاس مع الحليب >>>>انا ما قدرت عليها ابدا وسدت نفسي عن الاكل مره وحده هههههه عكس الناس انا

والبابونج استخدميه ماسك على الوجه ..حيل يمدحونه>>>انا اشربه صراحه قلت افيد
انقعي بكاس واشربيه بعد 10 دقايق او اغليه ببريق وطعمه ممتاز يعني تقدرين عليه

بالتوفيق للجميع
حالمة الخيال
حالمة الخيال
غيري الدكتور ولا تجربني خلطات طبيعية خاصة انه بشرتج دهنية وحساسة ولا تغلطين غلطتي
وقللي من الدسم ،واحيان النفسية تأثر