لونـــه
لونـــه
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك بأولاد باقي خلفاتك كلها يااارب امين
وعليك اختي بالدعاااااااء والاستغفار والصدقه ماتدرين وش تسوووووووي انا مثلك عندي بنتين وحامل وكان نفسي بولد مع اني كنت اقرء مشاركات البنات عن ايام التبويض وهالكلام واني ممكن اكون حملت قبل التبويض وينكسر خاطري واقول ياارب اهم شي ترضيني وزوجي برزقك عليناا بنت كانت او ولد وصرت كل يوم بجوف الليل ادعي بالولد الصالح الي يفرح قلبي وقلب ابوه برغم اني حاسه وواثقه بان الله ماراح يردني خايبه لان رحمت ربي سبقت قدره

واليوم رحت اكشف عند الدكتوره ومن الخووووووووف حسيت قلبي بيوقف وشوي تلف على الجنين وتدور وتقول مو باين اقول حركيه لين يغير وضعه جلست شوي لين فتح رجليه وبشـــــــــــــــــــرتني بالولد كنت راح ابكي من فرحتي والحمدلله اشكرك يارب على رحمتك وعفوك

ادري صدعتك بس حبيت اقلك مافي شي بعيد عن ربي بس ادعي وامني بان ربي ماراح يردك ابدا وان شاء الله يفرح قلبك وتشوفين ولدك بين يدك قادر ياكريم

بس امانه تدعون لي ان ربي يتمم علي واشوفه بين يدي سالم معافى ياارب العالمين
*ورد مديني*
*ورد مديني*
يافلبي عليك يام الحلوات
ياودود
ياودود
ياودود
ياذو العرش المجيد يافعالا لما تريد أن ترزق اختنا في الله الولد الكامل الخلق والخلق
وان يسهل حمله وولادته ويقر عينها به ويجعله بارا بوالديه
امين.... وكل محروم يارب

nusaibaaa
nusaibaaa
الله يرزقك بالولد الصالح عاجلا غير اجلا اختي توكلي على الله واستغفري بنية الولد والله المستعان
وهج الحياة2008
وهج الحياة2008
الله يرزقك الولد الصالح ويهدي لك زوجك
والله الرجال مايعجبهم شئ طيب ليه ماقلتي له البنات والاولاد منك انت من الرجاااااااااااااال حتى لو تزوج بيكون منه هو البنات والاولاد والحرمه ماعليها الا الحمــل سبحان الله
الله يهدي ويرزقك ماتتمنين وان شاء الله مايتزوج عليك
~~~ام الاشبال~~~~
فديتك ام الحلوات لاااااتبكين يالغاليه اللهم ارزق اختي ام الحلوات بالولد الصالح بعد بناتها واجعله سندا لها ولاخواته اللهم ارزقها ياودود==ياذا العرش المجيد==يارحمن ياررحيييييييييييم

اشكي همك لرب السما وادعيه اطراف النهار وقطعا من الليل وقولي يارحمن يارحيم ==واستغفري وتصدقي بنية الولد الله لايحرمك الولد الله يرزقك من فضله امييييييييييين