مين يشتري الطفش بريالين وفي تخفيضاااااات

الأسرة والمجتمع

طفشاااااااااااااااااااااااانه حييييييل

وما جاني النوم

حتا المنتدى طفشت منه

مين تشتريه وتراني مرخصته بريالين ولو تبونه بنص ريال موافقه >>> الله يبعد عنكم الهم والضيقه

يارب اشرح صدري
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشهد ~
الشهد ~
مي تو
الريـ أنا ـم
الريـ أنا ـم
ههههههههههههههههههه انا عندي عرض احلى تعال وقش اللي تبي من الطفش وتربح الف ريال ههههههههههه

العرض ساري حتى نفاذ الكميه
عقدالماس
عقدالماس
ههههههههههههههههههه انا عندي عرض احلى تعال وقش اللي تبي من الطفش وتربح الف ريال ههههههههههه العرض ساري حتى نفاذ الكميه
ههههههههههههههههههه انا عندي عرض احلى تعال وقش اللي تبي من الطفش وتربح الف ريال ههههههههههه ...
ههههههههه
انتي الحين مسويه اغراء للزباين

خليني اكسب الريالين وبعدين نزلي العروووض

الله يوسع صدرتس

ما نزلت الموضوع الا بسولف طفشت من المواضيع >>> الله يستر
sahar alkon
sahar alkon
عندي لك الحل هههههههههه........................................اسمك هالي انتي رازته فوق خوذيه وبيعيه وخبرك سوق الذهب مرتفع الحين شرط يجيب لك فوق 7 الاف ريال ..........استفيدي منه وروحي الشرقيه يومين خوذي فندق انتي وزوجك وعيشو حياتكم وتمشو والجو زين الحين بعد خوذي قهوتك وترامسك وافرشو على البحر وتقهوو .............................هههههههههههههههه

سفره موفقــــــــــــــــــــه خخخخخخخخخخخ

خلين اوسع صدرك لو بالكلام التعب على كيبوردي مو لساني ....اصبري نسيت شي ..........اذا جاب العقد اكثر من 7الاف تراه لي

هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه <<<فرصتي للاستغلال
عقدالماس
عقدالماس
عندي لك الحل هههههههههه........................................اسمك هالي انتي رازته فوق خوذيه وبيعيه وخبرك سوق الذهب مرتفع الحين شرط يجيب لك فوق 7 الاف ريال ..........استفيدي منه وروحي الشرقيه يومين خوذي فندق انتي وزوجك وعيشو حياتكم وتمشو والجو زين الحين بعد خوذي قهوتك وترامسك وافرشو على البحر وتقهوو .............................هههههههههههههههه سفره موفقــــــــــــــــــــه خخخخخخخخخخخ خلين اوسع صدرك لو بالكلام التعب على كيبوردي مو لساني ....اصبري نسيت شي ..........اذا جاب العقد اكثر من 7الاف تراه لي هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه &lt;&lt;&lt;فرصتي للاستغلال
عندي لك الحل هههههههههه........................................اسمك هالي انتي رازته فوق خوذيه...
والله الفكره حلوه بس ابي ابسط في سوق الحريم وابيع فشفاش ابو نص وحلاو مصاص

والزوج لا تجيبين طاريه الحين انا وياه شبه منفصلين

والله ما يستاهلون هالرجال لو تبرع لتس بكلوه قام الصبح وقال عطيني كلوتي شفتي كيف >>> ادري بتقولي وش دخل الكلوه خخخخ

فيني طفش وما تضيعه الوناسه